قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: قررت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة الخميس اخلاء سبيل الاميركيين الثلاثة الذين القي القبض عليهم في ميدان التحرير الا انهم مازالوا رهن التحقيق.

وكانت النيابة العامة قررت الاربعاء حبس الثلاثة لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيقات بعد ان اعتقلوا الاثنين خلال الصدامات الدامية بين الشرطة والمتظاهرين في ميدان التحرير.

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية انه كانت quot;بحوزتهم حقيبة يدوية (هاند باغ) تحتوى على زجاجة ممتلئة بالبنزين وعدد من العبوات الفارغة الخاصة بالمياه الغازية وكاميرا تصوير وفوطةquot;.

واضافت الوكالة ان quot;الثلاثة انكروا خلال تحقيقات النيابة العامة صلتهم بتلك الحقيبة المضبوطة معهم واشاروا الى انها مملوكة لزميلين مصريين لهما فى السكن تركاها معهم وانه لدى القاء القبض عليهم لاذ المصريان بالفرار تاركين الحقيبة معهمquot;.

وذكرت وسائل اعلام اميركية ان هؤلاء الثلاثة يدرسون في الجامعة الاميركية في القاهرة في اطار عملية تبادل اكاديمي. وتقع هذه الجامعة في ميدان التحرير.

وكان التلفزيون المصري نشر صورا للشبان الثلاثة بدون تقديم اي معلومات عنهم. واكدت وزارة الخارجية الاميركية الثلاثاء اعتقال مواطنيها الثلاثة.