القاهرة: أعلن القيادى بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان المسلمين، محمد البلتاجي ان مجموعة من القوى السياسية إجتمعت اليوم بنقابة الصحفيين قد quot;تقدمت بشكوى للنائب العام ضد كلا من وزيري الداخلية والإعلامquot; منصور عيسوي وأسامة هيكل.

وقال البلتاجي لوكالة (آكي) الإيطالية للأنباء إن القوى المعنية تتهم وزير الداخلية بـquot;قتل متظاهرينquot; بينما تتهم وزير الإعلام بـquot;تضليل الرأي العام مستيعدا مسيرة صفوت الشريفquot; وزير الأعلام الاسبق فى عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وقال البلتاجي إن المجتمعين قرروا النزول للتحرير والعمل على تشكيل حائط بشرى بين المتظاهرين وقوات الامن، وحمل القيادي بجماعة الأخوان المسلمين قوى الامن مسؤولية الاحداث الأخيرة في ميدان التحرير.

ويشهد ميدان التحرير لليوم الثالث على التوالي صدامات بين متظاهرين وقوى الامن اوقعت حوالي ثلاثين قتيلا واكثر من الف وخمسمائة جريح.

وكانت مجموعة القوى السياسية التي إجتمعت بمقر النقابة بالقاهرة قد دعت لمظاهرة quot;مليونيةquot; غدا تحت مسمى quot; إسترداد الثورةquot; وطالبوا فى بيان quot;بمحاكمة كل المتورطين من الداخلية أو المجلس العسكري في الاعتداءات على المدنيين بداية من يوم الخامس والعشرين من كانون الأول/ يناير الماضي ، مرورا بمذبحة ماسبيرو وحتى مذبحة يومي التاسع عشر والعشرين الجاريquot;.

وأوضح البيان أن quot;القوى اجتمعت على أن المجلس العسكري لا ينوي، إجراء أي تغيير حقيقي يحقق مجتمع الحرية والعدالة الاجتماعية الذي نادت به الثورة، كما طالب البيان بإعادة هيكلة وزارة الداخلييةquot;.