قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


زار المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري المصري ميدان التحرير بعد صلاة الجمعة اليوم، وإستغرقت زيارة المشير نحو 40 دقيقة، تفقد خلالها الميدان، وصافح أفراد الشرطة العسكرية والشرطة المدنية المتواجدين بالميدان، وسألهم عن أحوالهم ومشاكلهم. كما ألتقي ببعض المواطنين. وسألهم عن أحوال البلد ، فرد أحدهم مستفسراً منه عن موعد تسليم السلطة إلى رئيس منتخب، فرد المشير بإبتسامة قائلًا: قريباً إن شاء الله. فيما توافد العشرات من المواطنين وأحاطوا به، وحاولوا مصافحته لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب الزحام حوله، وهتف له بعض المواطنين quot;يا مشير يا مشير سير سير.. إحنا وراء من التحريرquot;، وأشاد بعضهم بدور القوات المسلحة في إنجاح الثورة.

و تعتبر زيارة المشير طنطاوي لميدان التحرير الأولى له منذ سقوط الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم في 11 فبراير الماضي، حيث سبق أن زار الميدان أثناء إندلاع الثورة، وألتقي بالمواطنين المتظاهرين و القوات المتواجدة في الميدان، وكانت زيارته للمتظاهرين بمثابة تأكيد على إنضمام الجيش إلى الثورة.

يذكر أن الزيارة تأتي تزامناً مع الدعوة لعقد مليونية جديدة مساء اليوم، لإقامة إفطار جماعي، وصلاة التروايح في الميدان، تحت شعار quot;في حب مصرquot;.