وجه أمير منطقة المدينة المنورة بسرعة تنفيذ مشروعات درء إخطار السيول في وادي الخشبي و وادي إدمان وكذلك عدم استكمال تنفيذ مشروع طريق بدر / واسط / ينبع النخل، واتخاذ القرارات اللازمة حيال ذلك.


المدينة المنورة: وجه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز بسرعة تنفيذ مشروعات درء إخطار السيول في وادي الخشبي و وادي إدمان لما لها من أهمية في سلامة السكان.

كما استعرض المجلس أسباب تأخر مشروع ربط شارع الملك عبدالعزيز بالمدخل الرئيسي لمدينة بدر من الجهة الشمالية للطريق السريع وكذلك عدم استكمال تنفيذ مشروع طريق بدر / واسط / ينبع النخل، واتخاذ القرارات اللازمة حيال ذلك.
وأشار إلى وجود مخطط عمراني هو امتداد لمخطط الغزلاني بالمحافظة ويحتوي على ألفي قطعة ارض تقريبا قامت أمارة المنطقة بدعوة المكاتب الهندسية لإعداد التصاميم النهائية له تمهيداً لتوزيعها على الأهالي ضمن إجراءات المنح البلدية, مشيرا إلى وجود مخطط بالرايس يحتوي على ألفي قطعة ارض موجودة لدى بلدية المحافظة وجار استكمال ما يتعلق بها.
ولفت النظر إلى أن بلدية المحافظة بصدد توزيع (470) قطعة ارض بمخطط جيل القائمة والغزلاني وفقا لأقدمية التقديم كما تم استكمال أعمال الردميات والشروع في السفلتة لمخططات الغزلاني والعدوة .
وعن مشروع ربط شارع الملك عبد العزيز بالمدخل الرئيسي للمحافظة من الجهة الشمالية أوضح أن التصاميم رفعت لوزارة الشئون البلدية والقروية تمهيدا لطرحه في منافسة عامة سائلا المولى عز أن ينفع بهذه المشروعات الخيرة أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.