قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدالرئيس الباكستانيوقوف بلاده إلى جانب مملكة البحرين.

تسلمالرئيس الباكستاني آصف علي زرداري اليوم الثلاثاء رسالة منعاهل البحرينحمد بن عيسى آل خليفة تتعلق بالعلاقات بين البلدين وآخر المستجدات التي تشهدها المنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس زرداري في إسلام آباد وزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الذي يزور باكستان حالياً.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية نقلاً عن الطرفين استعرضهما سبل تعزيزه، إضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة خاصة الوضع المتأزم في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.
وأعرب الرئيس زرداري عن قلق باكستان إزاء الوضع في المنطقة، مؤكداً دعم بلاده لمملكة البحرين في تجاوز الظروف التي تمر بها، مشيداً بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة البحرينية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وضمان سيادة ووحدة أراضيها.
وكان رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني ناقش مستجدات الوضع الراهن في الشرق الأوسط والدول العربية مع وزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بين أحمد بن محمد آل خليفة.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية، أكد جيلاني مواصلة بلاده دعمها ووقوفها إلى جانب مملكة البحرين في تجاوز الظروف التي تمر بها موضحاً أن بلاده تدعم كافة الإجراءات والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في التصدي لكل ما يمس أمنها واستقراها، معرباً عن قلق باكستان البالغ إزاء الأحداث الراهنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وانعكاسها بشكل عام على وضع الأمة الإسلامية.
بدوره، أكد وزير الخارجية البحريني أن أمن وسلامة الجالية الباكستانية المقيمة في البحرين مدرج على قائمة أولويات الحكومة البحرينية.