أكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين اليوم ان الكويت لن تدخر أى مساع وجهود خيرة لتحقيق الاستقرار والتهدئة فى مملكة البحرين .


المنامة:أكد سفير دولة الكويت في مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح اليوم ان الكويت لن تدخر أي مساع وجهود خيرة لتحقيق الاستقرار والتهدئة في مملكة البحرين.
وقال الشيخ عزام الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية ان quot;استتباب الأمن والاستقرار في هذه المرحلة أمر حيوي وأولوية على ما عداهاquot;.
وأشار الى أن استتباب الأمن سيسهم في التهدئة وخلق الأجواء الايجابية وسط تغليب العقل والحكمة لاعادة انطلاق الحوار الوطني الشامل مجددا باعتباره السبيل الصحيح لترسيخ الوحدة الوطنية وتوافق الآراء.
وأضاف ان quot;الكويت لن تدخر أي مساع وجهود خيرة لتحقيق هذا السبيلquot;.
هذه وقد قام
السفير الكويتي لدى مملكة البحرين بزيارة للقوة البحرية الكويتية التى تشارك تحت مظلة قوات درع الجزيرة فى البحرين الليلة الماضية وقال أن الأمن والإستقرار فى دول مجلس التعاون كل لا يتجزأ موضحاّأن quot;تلاحمنا الخليجىيمثل حصناّ منيعاّ لتحقيق الأمن والإستقرارquot;.وقال أيضاquot;ان الذي يجمع دول مجلس التعاون الخليجية اكبر من اي اتفاقيات وان هذه الاتفاقيات تجسد عمق العلاقة بينها.
ومن جانبه اكد آمر المهمة للقوة البحرية الكويتية في البحرين المقدم ركن ماجد الشمري ان مهمة البحرية الكويتية المشاركة تتمثل في مساندة القوة البحرية البحرينية في حماية مياهها الاقليمية.
وكان في استقبال السفير عزام الذي رافقه الملحق العسكري في البحرين العقيد ركن علي العساكر واركان السفارة وقائد سلاح البحرية البحرينية الملكية العميد ركن بحري عبدالله المنصوري