قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت رئيسة وزراء بنغلاديش دعمها للإجراءات التي اتخذتها البحرين للحفاظ على استقرارها.

بحث وزير الخارجية في مملكة البحرين خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع رئيسة الوزراء بجمهورية بنغلادش الشعبية العلاقات الثنائية وآخر التطورات في المنطقة العربية.
جاء ذلك خلال تسليمه برقية من عاهل البحرين لرئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة واجد، تتعلق بالعلاقات بين البلدين اليوم الخميس.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية إشادة واجد بالعلاقات التي وصفتها بـquot;المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين في جميع المجالاتquot;.
و شرح وزير الخارجية لرئيسة وزراء بنغلاديش ما دار من أحداث وصفتها الوكالة بـquot;المؤسفة في مملكة البحرين مؤخراًquot;، والجهود التي بذلتها المملكة للمحافظة على الأمن والاستقرار، مطمئناً إياها على الوضع الأمني للجالية البنغلاديشية في مملكة البحرين وما تلقاه الجالية في المملكة من رعاية واهتمام من قبل حكومة مملكة البحرين.
بدورها، أكدت وزيرة خارجية بنغلادش الدكتورة ديبي موني خلال لقائها وزير الخارجية البحريني دعم بلادها لكافة الإجراءات والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في التصدي لكل ما يمس أمنها واستقرارها.
ووفقا لوكالة الأنباء البحرينية، فإن الطرفان استعرضا العلاقات التي تربط البلدين وسبل تطويرها، مؤكداً الوزير البحريني حرص مملكة البحرين الدائم على تطوير هذه العلاقات وتنميتها في المجالات المختلفة.