قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعقد الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدا الاثنين الاجتماع الرابع للجنة التنسيقية الدائمة في مجال الفضائيات والشباب.

تعقد الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية غدا الاثنين الاجتماع الرابع للجنة التنسيقية الدائمة في مجال الفضائيات والشباب.
وقال وكيل وزارة الاعلام الشيخ فيصل الخليفة المالك الصباح اليوم الأحدان المنظومة الاعلامية الخليجية تهدف من خلال توجيهات قادة دول مجلس التعاون الى التأكيد على الارتقاء بالشباب الخليجي والعمل على ترسيخ الاعتزاز بالوطن مشيرا الى ان quot;الاعلام الجديد يتطلب منا ضرورة التفاعل معه بكل جدية لما له من تأثيرات واضحة ومباشرة على المجتمعات كافةquot;.
وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، أكد ان الوزارة تولي الفضائيات والشباب الكثير من الاهتمام في ظل ما يشهده العالم من متغيرات واحداث بالغة الاهمية.
من جانبه، اكد المدير التنفيذي لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي عبدالمحسن البناي ان الاجتماع يأتي انطلاقا من دعوة قادة دول مجلس التعاون الخليجي للاهتمام بالشباب ومواجهة سلبيات الفضائيات والاعلام الجديد والعمل على تنمية الشباب وتهئيتهم لمواجهة التحديات التي يشهدها العالم في الآونة الاخيرة في ظل ما يحدث من تطورات وتغيرات بالغة الاهمية.
واوضح البناي ان محاور الاجتماع تتضمن دراسة الخطط والمقترحات المقدمة من الدول الاعضاء في هذا الصدد، مشيرا الى ان المؤسسة قدمت تصورا حول كيفية العمل على تهيئة شباب دول مجلس التعاون الخليجي على مواجهة تلك التحديات.
واضاف ان الخطة تتضمن ايضا خلاصة التجارب التي مرت بها المؤسسة من خلال البرامج التنموية الهادفة التي قدمتها عبر السنوات الماضية بتجربتها الحديثة في مجال الاعلام الاجتماعي التفاعلي عبر الانترنت.