صنعاء: تظاهر الالاف من أنصار الرئيس اليمني علي عبد الله صالح هنا اليوم للتعبير عن تأييدهم لما وصفوه بالشرعية الدستورية وتمسكهم بوحدة اليمن والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وخلال المسيرة التي جابت عدة احياء في امانة العاصمة ردد المشاركون فيها شعارات تدعو للحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم الحوار الوطني الشامل ورفع المشاركون في المسيرة علم الجمهورية اليمنية وصور الرئيس صالح.
ودعا بيان صادر عن المشاركين في المسيرة كافة القوى السياسية على الساحة اليمنية الاستجابة الفورية للمبادرة الخليجية والعودة الى طاولة الحوار لخروج البلاد من الأزمة التي تمر بها اليمن.

على صعيد اخر اعلنت مصادر طبية أن متظاهرا قتل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم في مدينة تعز وسط اليمن في اطلاق قوات الأمن الرصاص الحي والغازات المسيلة للدموع على متظاهرين يطالبون باسقاط النظام ومحاكمة الرئيس اليمني.

وقال شهود عيان ان رجال الأمن اعترضوا طريق مسيرة نظمها شباب الثورة في منطقة وادي القاضي وقاموا باطلاق النار على المتظاهرين ما أدى لسقوط قتيل متأثرا بجراحه بعد نقله الى مستشفى الحكمة بالاضافة الى سقوط عدد من الجرحى بالرصاص الحي.
وتشهد عدة مدن يمنية مظاهرات واعتصامات يومية منذ أكثر من 80 يوما للمطالبة برحيل الرئيس اليمني عن الحكم وتقديمه واركان حكمه للمحاكمة