مسقط: عقد وزير خارجية سريلانكا جي ال بيريز هنا اليوم اجتماعا مع امين عام وزارة خارجية السلطنة بدر بن حمد البوسعيدي تمحور حول بحث العلاقات الثنائية في كافة المجالات.
واشار مصدر دبلوماسي عماني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الى تاكيد الجانبين على المضي قدما في تطوير هذه العلاقات والتعاون في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واوضح امين عام وزارة الخارجية العماني ان هذه الزيارة تعكس مدى التواصل الممتد بين البلدين الصديقين مشيرا الى متانة العلاقات بين الجانبين.
وقال ان وزير خارجية سريلانكا اعرب عن سعادته بزيارته للسلطنة التي اتاحت الفرصة لبحث وتدعيم العلاقات بين البلدين من اجل تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا الاقليمية والدولية.

واضاف ان الاجتماع ركز على تطابق وجهات النظر في مجمل القضايا الاقليمية والدولية بالاضافة الى تدعيم العلاقات الثنائية بين عمان وسريلانكا في كل المجالات.

من جهة اخرى عقد وزير خارجية سريلانكا اجتماعا ضم وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة المهندس احمد حسن الذئب ووكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل حمد بن خميس العامري تمحور حول بحث التعاون الثنائي في مجالي التجارة والقوى العاملة.