قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال العاهل السعودي إنه يهنأ نفسه بالمواطنين السعوديين وبأخلاقهم وثقتهم بدينهم ووطنهم، موصيا إياهم بالصدق في معاملاتهم وبيوتهم.


جدة: في أول خطاب له بعد إقراره سلم الرواتب الجديدة للموظفين العاملين في الدولة القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة، ومقداره 15%، إضافة إلى اعتماد الحد الأدنى لرواتب فئات العاملين كافة في الدولة من السعوديين بـثلاثة آلاف ريال شهرياً اليوم الأحد، قال العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز إنه يهنأ نفسه بالمواطنين السعوديين وبأخلاقهم وثقتهم بدينهم ووطنهم، مضيفا:quot;أشكركم لأن بعض الإخوان من أهل مكة والمدينة وجدة زاروني وباركوا، والحمد لله الذي أوصلنا إلى هذا الوقت العظيم ، وقت ولله الحمد المملكة العربية السعودية أنتم تعرفونها ويعرفها القاصي والداني أنها وفية بأي كلمة تصدر منها ، والمملكة العربية السعودية ولله الحمد مقبولة عند القاصي والدانيquot;.

جاء ذلك خلال استقباله لأمراء ووزراء ومواطنين من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتابع الملك عبدالله:quot;يا إخوان أوصيكم بتقوى الله فوق كل شيء ثم حب الوطن، وثانياً أوصيكم بكلمة هي بسيطة، ولكني أوصيكم بها لأن الإنسان بدونها لا إنسان وهي الصدق .. الصدق .. الصدق .. عليكم بالصدق في معاملاتكم وفي بيوتكم وفي أولادكم وفي أقاربكم وفي من يسمع منكمquot;.
وتابع:quot;أرجوكم أن تتمسكوا بالصدق لأن الصدق حبيب الله وهو أوفى للإنسان وأوفى ما للإنسان الصدق ، لأنك إذا صدقت صدقوك العالم كلهم ، وإذا زليت بزلة لو كلمة واحدة ما عاد احترموك، الإنسان صدق لازولquot;.
وختم:quot;إخواني، أرجوكم هذه تحياتي لشعب المملكة العربية السعودية، شعب الوفاء وشعب الخير، شعب المقدرة شعب الأخلاق ولله الحمد. وأنا ما أنا إلا خادم لكم، أنا ما أنا إلا أقل من خادم لكم ، صدقوني أنني لا أنام إلا ولله الحمد سائلاً عن كل المناطق ما هي الحوادث فيها ، وش اللي ما صار وش اللي صار. ولله الحمد هذا ما هو كرم مني . هذا وفاء وإخلاص لكم ، وحبكم لي لن أنساه ، ولن أنساه مادمت حياquot;.
يذكر أن ا
لسعوديين يحتفلون اليوم بمرور ستة أعوام على تولي الملك الحكم.