قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أرجعت الشركة السعودية للكهرباء انقطاع الكهرباء الذي حدث اليوم عن أجزاء من حي عليشة وسط الرياض وكذلك الانقطاع بمنطقة صناعية السيارات بمدينة تبوك إلى مقاولين يتبعان مؤسسات مقاولة تشرف عليها أمانتا الرياض وتبوك قاما بقطع كيابل أرضية أثناء عمل صيانة نهار اليوم مما تسبب في قطع الكهرباء عن نحو 7000 مشترك.


الرياض: أرجعت الشركة السعودية للكهرباء انقطاع الكهرباء الذي حدث اليوم عن أجزاء من حي عليشة وسط الرياض وكذلك الانقطاع بمنطقة صناعية السيارات بمدينة تبوك إلى مقاولين يتبعان مؤسسات مقاولة تشرف عليها أمانتا الرياض وتبوك قاما بقطع كيابل أرضية أثناء عمل صيانة نهار اليوم مما تسبب في قطع الكهرباء عن نحو 7000 مشترك.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن مقاول إحدى المؤسسات بمدينة الرياض تسبب بعد عصر اليوم في ضرب كيبل أرضي مما تسبب في قطع الخدمة الكهربائية عن نحو 5000 مشترك مشيرة إلى أن فرق الشركة الفنية باشرت لموقع العطل وقامت بإصلاحه وتمكنت من إعادة الخدمة لجميع المشتركين في غضون 40 دقيقة.

وبينت الشركة أن مقاولاً آخر يتبع لإحدى مؤسسات المقاولة في تبوك قام بضرب كابلين أثناء تمهيد أرض في منطقة صناعية السيارات مما تسبب في انقطاع الخدمة الكهربائية الساعة 3:15 عصرا عن قرابة 2000 مشترك.

وقالت: إن فرق الطوارئ بالشركة باشرت الموقع في حينه وأصلحت الكابلين المتضررين وأعادت الخدمة لجميع المشتركين عند الساعة 6:20مساء.