توقعت أرصاد السعودية أن تكون الفرصة مهيأة غداً لظهور السحب الركامية على غرب المملكة، في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة في فترة الظهيرة على مرتفعات نجران وجازان وعسير والباحة حيث تمتد حتى مرتفعات الطائف.

الرياض:توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تكون الفرصة مهيأة غداً لظهور السحب الركامية على غرب المملكة، في حين تتكون السحب الرعدية الممطرة في فترة الظهيرة على مرتفعات نجران وجازان وعسير والباحة حيث تمتد حتى مرتفعات الطائف، كما أشارت إدارة التحاليل والتوقعات إلى وجود رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة الحدود الشمالية وحائل والقصيم تمتد لتشمل الأجزاء الغربية من منطقة الرياض والأجزاء الداخلية من غرب وجنوب غرب المملكة وصولا إلى جازان ونجران.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر توقعت الأرصاد أن تكون الرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15- 38 كم/ساعة ، أما ارتفاع الموج فيكون من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين خلال النهار ، وحالـة البحر متوسط الموج.
وفي الخليج العربي تكون الرياح السطحية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15 - 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف والحالة عموما خفيف إلى متوسط الموج .