نجران: أطلع الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران مؤخراً على تقرير مجلس التدريب التقني والمهني الذي يقوم من خلاله المجلس باستضافة 200 قيادي من قيادات المؤسسة العامة في ثلاثة لقاءات مختلفة.

وقدم رئيس المجلس المهندس عامر بن احمد آل محسن له شرحا عن كافة الاستعدادات والتجهيزات لتلك اللقاءات التي تحظى بها منطقة نجران على ثلاث دفعات وتتمثل في لقاء عمداء الكليات التقنية والسياحة والفندقة ولقاء رؤساء المجالس ولقاء مديري المعاهد الصناعية الثانوية بجميع مناطق المملكة .

وأوضح آل محسن في تصريح صحفي اليوم أن أمير المنطقة وجه بتسهيل وتقديم جميع الخدمات لتلك اللقاءات التي ستجني ثمارها على أرض الواقع , مشيراً إلى أن محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص سيقوم يوم الثلاثاء القادم بافتتاح أولى تلك اللقاءات / لقاء عمداء الكليات التقنية والسياحة والفندقة بالمملكة الثاني / بقاعة الأمير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران ,ويستمر يومين .

ويناقش الاجتماع عددا من الموضوعات التي تخص التدريب التقني والمهني بشكل عام والكليات التقنية بشكل خاص , بالإضافة إلى عدد من الأعمال المجدولة على هامش اللقاء التي تخص الكليات التقنية للرقى بالتدريب بالكليات , وسيتخلل الاجتماع عددا من الزيارات واللقاءات بالمنطقة .

وأشار إلى أن لقاء رؤساء المجالس التقنية والمهنية بالمملكة سيعقد أواخر شهر ربيع الثاني المقبل بنجران فيما سيكون لقاء مديري المعاهد الصناعية الثانوية بالمملكة في أول شهر رجب المقبل من العام الحالي .