أيمن الزامل: توفي نازح سوري، وأصيب اثنان آخرين بجروح بليغة خلال محاولتهم اجتياز الحدود الأردنية السورية جراء الاشتباكات العنيفة التي دارت في ساعة متأخرة من مساء أمس بالقرب من مركز الحدود الأردنية السورية بين الجيش السوري النظامي والجيش الحر.

مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور حمود السرحان أعلن أن قسم الإسعاف والطوارئ استقبل 3 نازحين سوريين مصابين بإصابات بليغة، ما لبث أحدهم أن فارق الحياة متأثرا بإصابته، في حين تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة إلى المصابين الآخرين.

وبيّن السرحان أن أحد المصابين يعاني إصابات بشظايا صاروخ في الأطراف الأربعة، في حين يعاني المصاب الآخر من تجمع هوائي ودموي في منطقة القفص الصدري جراء الإصابات البليغة التي أصيب بها.

لافتًا الى انه تم تحويل المصابين الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس في محافظة اربد لتلقي الرعاية الطبية المناسبة. وتأتي هذه الحادثة بعد ايام من اعلان وزير الدفاع الاميركي عن وجود 150 جندي من القوات الاميركية في الاردن.

هذا وقد كان رئيس الوزراء الاردني الجديد الدكتور عبدالله النسور صرّح بعد توليه مهامة مباشرة ان القوات الاميركية جاءت إلى المملكة للحيلولة دون امتداد العنف الدائر في سوريا الى الدول المجاورة.