أعرب الرئيس الأميركي السابق جورج بوش (2001 -2009) عن سعادته لأنه سيصبح جدًّا عمّا قريب، بعدما أعلنت ابنته أنها حامل في برنامج تلفزيوني.


واشنطن: جاء إعلانه هذا عندما اتصل معدّو البرنامج به لسؤاله عن رأيه في هذا الخبر، علمًا أنه لم يظهر في وسائل الإعلام منذ خروجه من البيت الأبيض في مطلع العام 2009. وقد أعلنت زوجته لورا بوش أنها quot;في قمة السعادةquot; أيضًا. وسيكون الطفل المتوقعة ولادته في الربيع حفيدهما الأول.

وأعلنت ابنة جورج بوش، جينا بوش هاغر، البالغة من العمر 31 عامًا عن حملها الأربعاء في برنامج quot;تودايquot; على محطة quot;أن بي سيquot; التلفزيونية، حيث تعمل كمراسلة منذ العام 2009.

وقالت quot;أشعر بتوتر وحماسة كبيرين، لأنني سأعلن أنني وهنري ننتظر مولودًا!، نحن سعيدان جدًا، ونشعر أيضًا بالقليل من التوترquot;. وفي تلك اللحظة، صعد زوجها هنري هاغر إلى المسرح ليقدم إليها باقة من الزهور البيضاء.

تزوج هنري هاغر، الذي كان يعمل مساعدًا في البيت الأبيض من جينا بوش في أيار/مايو 2008 في مزرعة عائلة بوش في تكساس. وكانت شقيقة جينا التوأم، باربرا، اشبينتها.

يذكر أن والد جورج بوش، البالغ من العمر 88 عامًا، لا يزال في المستشفى في تكساس منذ نهاية تشرين الثاني/نوفمبر بسبب مضاعفات ناجمة من التهاب في القصبات الهوائية. ويعاني بوش الأب من نوع من مرض quot;باركنسونquot; الذي أثر على رجليه ما تطلب استخدامه لكرسي نقّال. وهو أكبر رئيس سابق للولايات المتحدة لا يزال على قيد الحياة.