نوه رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية أوزباكستان الغيزار صابروف بالجهود التي تقدمها حكومة السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال تنفيذ وإقامة المشروعات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.


الرياض:نوه رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية أوزباكستان الغيزار صابروف بالجهود التي تقدمها حكومة السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال تنفيذ وإقامة المشروعات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة والمناطق التي يرتادها حجاج بيت الله التي تهدف لراحة وطمأنينة الحجاج حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم بيسر وسهولة .

وأشاد بمستوى العلاقات بين السعودية وجمهورية أوزبكستان, مشيراً إلى أنها تزداد رسوخاً منذ اعتراف السعودية رسميا باستقلال أوزباكستان في عام 1991م وما عقبها من زيارات متبادلة بين المسؤولين في البلدين.
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات المشتركة التي عقدها رئيس مجلس الشيوخ الأوزبكي اليوم مع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم ال الشيخ في مقر مجلس الشيوخ الأوزبكي , مؤكداً أهمية زيارة وفد مجلس الشورى غلى أوزباكستان وما ستؤسس له من منطلقات للتعاون البرلماني بين الجانبين و تبادل وجهات النظر والزيارات والتنسيق المشترك بين المجلسين إزاء مختلف القضايا التي تهم البلدين.