أيتراري: توفي ممثل برازيلي شاب يبلغ من العمر 27 عاما أثناء تأديته دوره في مسرحية في مدينة quot;أيتراريquot; عندما شنق نفسه بالخطأ مجسدا دور يهوذا. ولعب تايغو كليميك دور يهوذا الاسخريوطي في مسرحية بعنوان quot;شغف المسيحquot; كان يجري عرضها في مسرح مدينة quot;إيتراريquot; في السادس من نيسان (إبريل) الجاري.

وبعد أن أنزل كليميك عن الحبل الذي شنق نفسه فيه كان فاقدا للوعي ونقل على الفور إلى المستشفى حيث بقي لفترة طويلة قبل أن يتوفى الأحد الماضي. وأظهرت صور التقطها مصور اللحظات الأخيرة لكليميك هو يشنق نفسه كما ورد في الإنجيل.

وأفادت تقارير بأن كليميك بقي معلقاً على حبل المشنقة لمدة أربع دقائق قبل أن يشعر زملاؤه بحدوث مشكلة ما. وليست هذه المرة الأولى التي يلتحم فيها عالم التمثيل والأدوار الخيالية بالواقع لتودي بحياة مؤديها.

وإن اتسمت وفاة الممثل البرازيلي بمأساة أكبر نظرا للدور الذي أداه والذي يعتبر مسألة وجدانية في حياة كل مؤمن، يبقى اختفاء كل ممثل أثناء آدائه دورا ما أمرا مؤلما. قد يكون الأمر مصادفة أو سوء تنظيم أو إهمال ولكن تبقى واقعية المشهد بعيدة عن هذه الاحتمالات لتجسد في الذاكرة لحظة عارمة بالمشاعر كما لو أن quot;يهوذا يشنق من جديدquot;.