دبي: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قراراً يقضي بترقية العميد طيار أحمد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات والعميد طلال حميد عبدالله بالهول نائب مدير الإدارة العامة لأمن الدولة إلى رتبة لواء.

كما يقضي قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بترقية 3 آلاف و295 من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة دبي.

صرح بذلك الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي. وقال إن قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شمل ترقية العقيد الدكتور خالد علي غانم المري إلى رتبة عميد و10 ضباط من رتبة مقدم إلى رتبة عقيد و70 ضابطاً من رتبة رائد إلى رتبة مقدم و46 ضابطاً من رتبة نقيب إلى رتبة رائد و80 ضابطاً من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب و113 ضابطاً من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول.

وشمل القرار ترقية 44 وكيلاً أول إلى رتبة ملازم، و192 من رتبة وكيل إلى رتبة وكيل أول، و397 من رتبة رقيب أول إلى رتبة وكيل، و278 من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول، و339 من رتبة عريف أول إلى رتبة رقيب، و509 من رتبة عريف إلى رتبة عريف أول، و933 من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف، و281 من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول.

وتقدم الفريق ضاحي خلفان تميم بالشكر الجزيل إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعي المسيرة الأمنية لتوفير الحياة الكريمة لجميع العاملين. كما رفع نيابة عن ضباط وضباط الصف والأفراد في القيادة العامة لشرطة دبي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.