يعيش جورج حسينأوباما أحد الأخوة غير الأشقاء للرئيس الأميركي في بيت من الصفيح في كينيا، بحسب مقابلة نشرها موقع مجلة هوليوود ريبورتر.
وجورج هو أصغر أبناء والد باراك أوباما من زوجاته الأربع، وأجرى معه المقابلة داينش دسوزا مخرج فيلم quot;2016: أميركا أوباماquot;.


شقيق أقوى رجل في العالم يعيش في فقر مدقع

لوس أنجلوس: ظهر جورج حسينأوباما في المقابلة جالسًا على مقعد في حديقة بنيروبي مع داينش دسوزا، وهو يتحدث بهدوء، من دون أن يبدي أي غيرة من أخيه.

وعندما سأله المخرج لماذا لا يساعد أخوك الأكبر، وهو اقوى رجل في العالم، أحد افراد عائلته المحتاجين، فرد quot;هو لديه عائلته، وانا فرد من عائلته، لكنني كبير، وأستطيع أن اعتني بنفسيquot;. واضاف: quot;لديه مسؤوليات كبيرة، وعليه أن يعتني بالعالم، وبالتالي فهو يعتني بي، بما أنني جزء من هذا العالمquot;.

ويؤكد داينش أنه قضى عشر ساعات مع جورج أوباما البالغ من العمر 30 سنة. واعتبر المخرج ان جورج اوباما quot;شخصية quot;تستدعي الاهتمام، فهو يعيش في حي من الصفيح، بينما أخوه القوي والمليونير لا يحرك ساكنًا لمساعدتهquot;.

وسيعرض فيلم داينش حول باراك أوباما، الذي كتب في ملصقه quot;أحبوه أو اكرهوه، فانتم لا تعرفونهquot;، في هيوستن (تكساس) خلال الاسبوع الجاري، على أن يعرض لاحقًا في قاعات سينما محددة في باقي الولايات المتحدة في 27 تموز/يوليو.

والرئيس الاميركي البالغ الخمسين من العمر ولد من ام اميركية واب كيني، جاء الى الولايات المتحدة للدراسة في بداية الستينات. ولم يعرف الرئيس الاميركي والده الا قليلاً، لكنه تعرف إلى عائلته في زيارة قادته الى كينيا بعد وفاة والده في الثمانينات.

جورج حسين أوباما