استفادت من المساعدات العينية والغذائية المقدمة من الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا نحو 1200 أسرة سورية حتى اليوم وذلكفي مخيمي الزعتري بمدينة المفرق وحديقة الملك عبدالله بمدينة الرمثا.


قامت بتشغيل بعض الشباب للاستفادة ماديا مقابل خدماتهم
المفرق:
واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في الأردن حيث استفادت من المساعدات العينية والغذائية المقدمة لهذا اليوم نحو 1200 أسرة سورية في مخيمي الزعتري بمدينة المفرق وحديقة الملك عبدالله بمدينة الرمثا, وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والهيئة الهاشمية الخيرية.

وصرح مدير التنسيق والمتابعة في الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا يوسف الرحمة أنه quot;تم اليوم توزيع المساعدات على نحو 830 أسرة في مخيم الزعتري الذي أقيم لإيواء اللاجئين السوريين في محافظة المفرق (شمال الأردن) أي ما يعادل حمولة سبع شاحناتquot;.

وأضاف أن الحملة قامت كذلك بتوزيع المساعدات على نحو 370 أسرة في مخيم حديقة الملك عبدالله بمدينة الرمثا (شمال الأردن) أي ما يوازي حمولة أربع شاحنات.

وأوضح الرحمة أن توزيع المساعدات سيتم من خلال البطاقات الممنوحة من قِبَل المفوضية السامية للاجئين والهيئة الهاشمية الخيرية حيث سيتم بموجب ذلك تسليم كل أسرة الحصة الغذائية المخصصة لها.

وفي شأن ذي صلة، أوضح مدير التنسيق والمتابعة في الحملة الوطنية السعودية لنصرة المتضررين في سوريا أن الحملة قامت بتشغيل بعض اللاجئين من فئة الشباب من المقيمين في المخيم للاستفادة من جهودهم في عمليات التوزيع وتفريغ حمولات الشاحنات وذلك بغية إفادتهم ماديا مقابل هذا التعاون وللاستفادة من خبراتهم ودرايتهم بالعائلات القاطنة في المخيم.