اضطر متجر نرويجي إلى تقديم اعتذار رسمي وإزالة مجموعة من الأيدي والأقدام البشرية المزيفة عن رفوف اللحوم المثلجة، كان استخدمها خدعة في عيد جميع القديسين، أو ما يعرف في الغرب بهالوين، بعد شكاوى من زبائن شعروا بالذعر والضيق.


بيروت: اعتذر أصحاب سلسلة من متاجر الخصومات في النرويج للعملاء الذين لم يرحبوا بمزحة هالوين الثقيلة هذه، إذ أن رؤية أشلاء بشرية بين اللحوم المعدة للأكل ليس أمرًا فكاهيًا. وبعد شكاوى عديدة، سحبت سلسلة سوبر ماركت يوروبري العلب المثلجة للأيدي والأقدام المقطعة التي كانت معروضة للبيع، جنبًا إلى جنب مع اللحوم العادية. وقال كنوت سبيارين، المتحدث باسم السلسة: quot;لا نريد أن نسبب أي اضطراب، لا سيما للأطفال، وسوف نسحب هذه العلب فورًاquot;.
لكن بالنسبة إلى كثيرين كان قد فات الأوان، إذ ذعر المتسوقون الذين زاروا المتاجر في الفترة التي تسبق عيد جميع القديسين، بحثًا عن ملابس تنكرية للأطفال. فوجدوا بدلًا منها قطعًا بشرية مدماة معلبة بين اللحوم المعدة للأكل. يشار إلى أن هذه المزحة الثقيلة بدت واقعية بشكل لا يصدق، فالأطراف بدت وكأنها اقتطعت من الجسم البشري، كما جاءت مع ملصقات تحتوي على المعلومات الغذائية!