تتحضر دبي في نهاية العام لافتتاح مشروع ترفيهي ضخم لأبطال القصص المصورة. وسيجتمع أبطال المجلات المعروفة في دبي في أواخر العام 2013، في مشروع quot;مارفل أدفانشيرquot;، الذي يعد جزءًا من حديقة quot;آي أم جي ثيم باركquot;.


تستمر دبي في إدهاش العرب والعالم، بأفكار ترفيهية سياحية مبتكرة، خارجة عن المألوف، تجذب بها ملايين السيّاح من كل الأعمار. وعلى طريقتها، تسعى اليوم لكي تتيح الفرصة لمحبي أبطال المجلات المصورة كي يعيشوا المغامرة مع أبطالهم المحببين والمفضلين.

مغامرات رائعة

فمن المقرر أن يجتمع أبطال المجلات المعروفة في دبي في أواخر العام 2013، في مشروع quot;مارفل أدفانشيرquot;، الذي يعد جزءًا من حديقة quot;آي أم جي ثيم باركquot; الترفيهية، التي تتولى إدارتها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، والتي ستمتد على مساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع، وبكلفة إجمالية تصل إلى خمسة مليارات دولار.

ونقلت التقارير الصحفية من دبي ما كشف عنهالقيمون على المشروع من معلومات تفيد بأنه سيكون ضخمًا جدًا، يحاكي مشاريع مشابهة في العالم، ليضع كل أبطال المجلات المصورة في متناول محبيها، من خلال مغامرات مميزة.

وكانت شركة quot;أي أم جي ثيم باركquot; أعلنت عن مشروع الحديقة في العام 2007، إلا أن الخطط توقفت بسبب الأزمة الاقتصادية، فتأخر تنفيذ المشروع ولم يبدأ العمل به في العام 2008 كما كان متوقعًا.