دبي: زينت شعارات ملف دبي لاستضافة quot;اكسبو 2020quot; عددا من شوارع المدن الايطالية خلال الجولة الختامية لـ quot;طواف لومبارديquot; الايطالي للدراجات الهوائية خلال شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

وإزدانت الشوارع بشعارات اكسبو 2020 وشعار طواف الدولي للدراجات الهوائية ومجلس دبي الرياضي وذلك كمبادرة دعم لجهود إمارة دبي لاستضافة الحدث الدولي الكبير ومجلس دبي الرياضي من شركة quot; آر سى إسquot; سبورت الايطالية التي تنظم السباق وهي الشركة المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى خصوصا سباقات الدراجات الهوائية والتي ترتبط بشراكة مع مجلس دبي الرياضي لتنظيم طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية quot;دبي تورquot;2014.

وكان وفد من اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية quot;دبي تورquot; قد حضر الجولة الختامية لهذا الطواف الدولي المهم حيث تم الاطلاع على جميع نواحي تنظيم هذا الطواف خصوصا في مجال تنظيم مرور الدراجات الهوائية في الطرق وتأمين الطريق والمشاركين في الطواف.

وضم الوفد كلا من العميد أحمد خلفان المنصوري من شرطة دبي رئيس اللجنة الأمنية لطواف دبي والرائد ماهر بن حيد عضو اللجنة الأمنية وأحمد ابراهيم منسق اللجنة العليا المنظمة للطواف ومحمد محراب ممثلا لاتحاد الإمارات للدراجات الهوائية وعمر ابراهيم تهلك ممثل هيئة الطرق والمواصلات وكرستينا بربايو السكرتيرة التنفيذية في اللجنة المنظمة.

وعقد الوفد لقاءات مع اللجنة المنظمة للطواف وتابع سير التنظيم على الأرض من أجل تأهيل الكوادر الإدارية لأداء دورها على أكمل صورة في تنظيم طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية quot;دبي تورquot; الذي سيتم تنظيمه خلال شهر فبراير المقبل وسيكون الأعلى تصنيفا في قارة آسيا.

وكان وفد من اللجنة المنظمة لطواف دبي برئاسة سعيد حارب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف قد حضر جولة من جولات طواف ايطاليا الدولي للدراجات الهوائية quot;جيرو دي ايتالياquot; وجرى خلال الزيارة الإعلان عن اطلاق طواف دبي والكشف عن شعاره الرسمي وذلك في مؤتمر صحفي حضره ممثلو وسائل الإعلام العالمية التي تغطي الحدث كما تم في الزيارة الاطلاع على تنظيم مراحل الطواف من جميع النواحي.