بنغازي: اغتال مجهولون بعد ظهر الجمعة موظفا مدنيا في فرع إدارة السجل المدني التابع لوزارة الداخلية في مدينة بنغازي (شرق ليبيا) وذلك بعدة رصاصات اخترقت جسده بحسب ما أفادت مصادر أمنية وطبية وكالة أنباء فرانس برس.

وقال مصدر أمني إن quot;مجهولين يستقلون سيارة نوع هونداي بيضاء اللون قاموا بإطلاق الرصاص على المهندس في إدارة السجل المدني ببنغازي محمد عثمان عكوش المجبريquot;.
وأضاف أن quot;المجهولين أطلقوا الرصاص على المجبري في منطقة الصابري وسط مدينة بنغازي بالقرب من أحد مطاعم بيع الأسماك المعروفةquot;.
وقالت مديرة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء لجراحة الحروق والحوادث فاديا البرغثي لفرانس برس إن quot;المستشفى استقبل جثة المجبري مصابة بأربعة رصاصات قاتلة في مناطق متفرقة من الجهة العلوية للجسدquot;.
والمجبري مهندس متخصص في برمجة الحاسب الآلي يعمل في منظومة مشروع الرقم الوطني والمشاريع المكملة له في إدارة السجل المدني ببنغازي وهو من مواليد 1979 ومتزوج له بنت واحدة.
وتأتي هذه الحادثة ضمن سلسلة من الاغتيالات ينفذها مجهولون في المدينة ضد رجال الجيش والشرطة ورجال القضاء وعدد من النشطاء السياسيين والإعلاميين.