بنغازي: قتل شرطي ليبي وأصيب آخر بجروح خطيرة في هجومين لمسلحين مجهولين ليل الأربعاء في مدينة بنغازي شرق ليبيا على ما أفاد مسؤول أمني وكالة فرانس برس.

وقال المتحدث الرسمي باسم غرفة العمليات الأمنية المشتركة لتأمين مدينة بنغازي المقدم إبراهيم الشرع إن quot;مجهولين مسلحين اغتالوا ليل الأربعاء شرطيًا في وزارة الداخلية الليبية، وأصابوا آخر بجروح بالغة، في عمليتين وقعتا في مدينة بنغازيquot;.

وأوضح أن quot;الشرطي موسى علي الزوام، وهو أحد الثوار السابقين، الذين انضموا إلى وزارة الداخلية، قتل بايدي مجهولين أمطروه بوابل من الرصاص، ولاذوا بالفرار في منطقة حي السلام في مدينة بنغازيquot;. وأشار إلى أن quot;الزوام نقل إلى مركز بنغازي الطبي مصابًا بأعيرة نارية عدة في مناطق متفرقة من الجسم، ليفارق الحياة متأثرا بجروحه عقب وصولهquot;.

ولفت الشرع إلى أن quot;مجهولين آخرين أصابوا الشرطي محمد سليمان عبد الرازق، المنتسب إلى جهاز الإسناد الأمني في وزارة الداخلية، برصاصة في الرأس، أدخل على إثرها الى غرفة العمليات في مركز بنغازي الطبيquot;.

وقال لفرانس برس إن quot;المجهولين أطلقوا رصاصات عدة على عبد الرازق في منطقة قاريونس ليل الأربعاء في مدينة بنغازي (...) وإن إحداها اصابت رأسه، وحالته خطرة جداquot;.