من عناوين اليوم
  • آخر تحديث :

السعودية: احباط تهريب 25 قطعة سلاح و7 مهربين خلال 3 ايام

  • 0

أحبط حرس الحدود السعوديعلى الحدود اليمنية محاولات تهريب الأيام الثلاثة الماضية وضبط عدد من المتسللين والمهربين.


الرياض:تمكنت دوريات حرس الحدود على الحدود اليمنية ndash; السعودية من إحباط محاولات تهريب الأيام الثلاثة الماضية وضبط عدد من المتسللين والمهربين.

ونتج عن ذلك، وفقاً لما أوضحه الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان (جنوب السعودية) العميد عبدالله بن محفوظ، ضبط 25 قطعة سلاح متنوعة، وخمس ذخائر حية، و5725 كيلوغرام قات، و303 رؤوس من الماشية، ومبلغ 14,603 ريالات، وأربع سيارات، و56 متسللاً وسبعة مهربين.

وكانت المديرية العامة لحرس الحدود قد أعلنت في الشهر الماضي، عن إحصاءاتها للكميات التي ضبطتها خلال ثلاثة أشهر، إذ بلغت كميات الحشيش المخدر التي قبضت عليها دوريات حرس الحدود البرية والبحرية في كافة المناطق الحدودية 9 آلاف كلغ.

وفيما أحبطت محاولة تهريب 34 ألف حبة مخدرة، بلغ عدد المهربين الذين تم القبض عليهم 1482 مهرباً، إضافة إلى قرابة 118 ألف متسلل حاولوا الدخول والخروج من السعودية بصورة غير مشروعة.

بينما بلغت كميات القات المخدر التي تم ضبطها 632 ألف كيلوغرام. كما أحبطت محاولة تهريب 905 قطع من الأسلحة المتنوعة، و150 ألفاً من الذخيرة الحية.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف

أضف تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.