قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارتسوناندا ثارور زوجة شاشي ثارور وزير الدولة الهندي للموارد البشرية، ضجة هائلة حيث تهجمت على صحافي خلال حفل زفاف أقيم في دبي الخميس الماضي.



محمود العوضي من دبي:أثارت السيدة سوناندا ثارور زوجة شاشي ثارور وزير الدولة الهندي للموارد البشرية، ضجة هائلة في حفل زفاف أقيم في دبي الخميس الماضي، فحينما كان زوجها يجلس مع أحد الصحافيين من صحيفة quot;خليج تايمزquot;، مستغرقاً في حوار يدور حول بعض الأمور التي تخص الاستحقاق الانتخابي في الهند، والذي يجري في وقت لاحق من العام الجاري، فوجئ الحضور بتصرف غير لائق ولم يخطر على بال أحد من السيدة سوناندا، التي بدأت بالصراخ في وجه الصحفي وفي زوجها، وقالت quot;يجب وقف هذا فوراًquot;.
وهنا بدت علامات الشعور بالحرج وعدم الارتياح والضيق على وجه الوزير الهندي الذي صعق جراء تصرف زوجته الغريب، وبدأ حضور الحفل في متابعة ما يحدث على مائدة الوزير باهتمام واستغراب شديد، وفي الوقت الذي بدأ البعض يشعر بأن الأمر سوف يتجه صوب الهدوء، مع توجه الوزير للاعتذار عن تصرف زوجته، إذا بها تهم مجددا وتبدأ في الصراخ بصورة هستيرية، وقالت بانفعال شديد: quot;أنا أكره وسائل الإعلام بشدة، لقد سبق لي أن ألقيت مثل هذا quot;كأس من النبيذquot; في وجه أرناب غوسوامي (إعلامي هندي شهير)، فهل تعتقد أيها الصحافي أنني لا أستطيع أن أفعل هذا معك؟quot;. وهنا تدخلت شركة العلاقات العامة التي نظمت المقابلة بين الوزير والصحافي وشكرت حسن خلق الصحفي الذي quot;كظم غيظهquot; وحافظ على هدوئه ولم يبادل سوناندا نفس الألفاظ النابية التي أطلقتها.
واعتذرت شركة العلاقات العامة للصحافي عما حدث، وسط تأكيدات بأنه تصرف بطريقة حضارية حينما قرر عدم الرد على زوجة الوزير الهندي، أو التطاول عليها، رداً على تجاوزتها التي أثارت دهشة الحضور.
هذا وقد سبق لزوجة وزير الموارد البشرية الهندي أن كانت طرفاً في مشكلات مماثلة أثارت جدلاً في الهند، فهي تتصرف بطريقة تتجاوز خلالها في حق الكثير من الإعلاميين والسياسيين مما يسبب حرجاً لزوجها وآخر تلك الفضائح ما فعلته في ولاية كيرلا الهندية العام الماضي عندما تهجمت على أحد السياسيين أيضا. وعلاوة على ذلك قامت بصفع رجل في إحدى مطارات الهند لسوء تصرف معها على حد زعمها.
كما تشير تقارير إلى أن نجل سوناندا مدمن مخدرات ويسلك مسلك والدته في التهور والتهجم على الناس. وسرت شائعات عدة عن سعي الوزير شاشي للطلاق من سوناندا نظرا لكثرة مشاكلها التي تسببها له في الكثير من الزيارات الخارجية والداخلية، ولكن تاتي سوناندا لتؤكد في كل مرة ان هذا الانفصال لن يتم حرصا على ابنهما.