أفصح هاري ريدناب، المدير الفني لنادي توتنهام، عن أنه كان مستعداً للرحيل عن الفريق الموسم الماضي، على الرغم من إغراء دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك كي يستمتع برفاهية ودفء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث عُرِض عليه تدريب نادي أهلي دبي، واعترف بأنه كان مهتماً بمغادرة إنكلترا لخوض غمار هذا التحدي.

وفي تصريحات أدلى بها لموقع نادي توتنهام على شبكة الإنترنت عقب عودته من المعسكر التدريبي الذي أقامه مؤخراً لفريقه في دبي، قال ريدناب :quot; كان هناك عرضاً وكنت مفتوناً به. فأنا أحب المجيء إلى دبي. ويمكنك أن تعيش هناك طريقة رائعة للحياة؛ بشكل آمن، وبدون مشكلات، ويمكن أن تفعل ما تشاء، وتخرج في الهواء الطلقquot;.

ومع هذا، فقد قرر المدرب المخضرم أن يستمر مع ناديه الإنكليزي، ونجح معه بالفعل على المستوى المحلي، ما مكنه من الاشتراك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وها هو الآن على أعتاب الصعود لدور الثمانية بعد فوزه في ذهاب دور الستة عشر بهدف دون رد على نادي إيه سي ميلان الإيطالي بعقر داره في السان سيرو. فضلاً عن استعانة نادي أهلي دبي بالمدرب السابق لناديي ليدز وأستون فيلا، دافيد أوليري.

هذا وقد حرص ريدناب خلال تواجده في دولة الإمارات طوال أيام المعسكر الذي أقامه هناك، تحضيراً للمشاركة من جديد في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، على تقييم مستوى اللياقة البدنية لمجموعة من اللاعبين، في وقت مازال يعاني فيه النجمين جاريث بيل وجيرمين ديفو من الإصابة.

وختم ريدناب حديثه في هذا الشأن، بالقول :quot; لقد سارت الأمور بشكل جيد ndash; ونأمل أن نتمكن من إعادة تأهيل واحد أو اثنين من اللاعبين على الصعيد البدني. فذلك هو المحور الأساسي والمهم بالنسبة لناquot;.