لندن: اعتبر هاري ريدناب مدرب توتنهام الانكليزي ان ضغط الدوري الممتاز quot;برميير ليغquot; حول مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر من مدرب هادىء ومتحفظ الى quot;مجنونquot; على خط الملعب.

وكان الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أوقف فينغر مباراة واحدة وغرمه 8 الاف جنيه استرليني بعد دخوله في مشادة مع الحكم الرابع اثر المباراة التي تعادل فيها فريقه مع سندرلاند 1-1 الأسبوع الماضي في الدوري المحلي.

وقال ريدناب: quot;عندما جاء فينغر الى انكلترا أتذكر قراءة بعض المقالات عنه كيف كان يتابع المباريات كالاستاذ. كان باقي المجانين يقفزون، يصرخون ويصيحون، وهذا الرجل ليس مثل اولئك الإغبياء. هو يجلس فقط ويدرس كل حركة تحصل على ارض الملعب مثل لعبة الشطرنج. لم يخسروا أي مباراة ذاك الموسمquot;.

وتواجه فينغر مع الحكم الرابع مارتن اتكينسون ودفعه بشكل طفيف بعد انتهاء المباراة لان سندرلاند نجح في ادراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، في حين ان الوقت الضائع الذي اشار اليه الحكم كان اربع دقائق فقط.

وتابع ريدناب: quot;أما الان فقد انضم الى جوقة المجانين! في الواقع، بات أحد أبرز المجانين! كل هذا بسبب التوتر. لقد أثر عليه، ولم يعد يجلس كما في السابق. يقف الان ويجادل الكل ويتدخل في كل شيء. أعتقد انه تغير. كان الرجل الأكثر هدوءا في احدى الفترات. ليس لدي أي مشاكل معه لقد كان جيدا طوال الوقت. أحيانا أزوره في مكتبه في أرسنالquot;.

وتحول فينغر من مدرب هادىء منذ وصوله قبل 14 عاما من اليابان بدلا من بروس ريوش الى مشاكس، اذ طرد العام الماضي خلال مباراة مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ودخل في مشادة مع مدرب وستهام ألن باردو عام 2006.