أكد النجم المغربي مروان الشماخ أن ناديه الفرنسي السابق بوردو سيظل في قلبه.

رغم حالة التألق التي يعيشها النجم المغربي، مروان الشماخ، مع ناديه أرسنال الإنكليزي، إلا أنه لم يتردد في الاعتراف بأن ناديه السابق، بوردو الفرنسي، سيظل في قلبه على الدوام.

وفي الوقت الذي انضم فيه المهاجم الشاب إلى صفوف الغانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء تعاقده مع نادي بوردو في نهاية الموسم الماضي، إلا أنه لايزال ممتناً للنادي الفرنسي الذي ساعده على الوصول إلى المستوى المتميز الذي يقدمه الآن.

Arsenals Chamakh celebrates his goal against ...

وفي تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على شبكة الإنترنت، قال الدولي المغربي :quot; هيمنت عليَّ حالة من الخوف على مدار أسابيع قبل أن أخوض آخر مبارياتي على ملعب بوردو. كنت أعرف أن ذلك سيثير عاطفتي، وقد تكون هناك بعض الدموع، لكني لم أكن متأكد من الطريقة التي سيتفاعل من خلالها الجمهورquot;.

وتابع حديثه في هذا السياق بالقول :quot; كان بوردو بمثابة الأسرة الثانية بالنسبة لي. فقد كنت طفلاً عندما انضممت إليه، وقد مررت بكل شيء هناك. وأعتقد أن الجماهير مازالت تحبني لأنها تعلم أني كنت أبذل على الدوام جهوداً بنسبة 150 %quot;.

وعن المستقبل الذي ينتظره في الأرسنال، قال اللاعب، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إن مستواه من الممكن أن يتحسن في ظل قيادة مدرب الفريق الحالي، أرسين فينغر.

وأضاف هنا قائلاً :quot; مازال بوسعي أن أتحسن كثيراً. وأرى أن فينغر مدرب كبير وقادر على إخراج أفضل ما لدى لاعبيه من مستويات. ولن أقدم مستوي جيد إلا إذا انسجمت مع الفريق بصورة تامة. وعليَّ أن أتعرف على زملائي في الفريق، وأتعلم اللغة الإنكليزية، وأكتشف نوع جديد من الثقافات. وسأسعى لتحسين كافة جوانب حياتيquot;.