قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت شركة كومسكور في تقرير لها مؤخراً أن عدد زائري غوغل بلاس وصل إلى 25 مليون زائر، وأن الوقت الذي يقضيه الزائرون على الموقع قد زاد في الفترة الأخيرة.

وأشار أندرو ليبزمان نائب رئيس تحليل الصناعات في كومسكور إلى أن موقع غوغل بلاس الذي بدأ في 28 يونيو قد وصل عدد زواره إلى 25 مليون زائر حتى 24 يوليو الماضي، ولا يشمل عدد الزوار مستخدمي أجهزة الهواتف المحمولة، وأضاف أن معدل النمو يفوق ما حدث مع الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر وفايس بوك، وماي سبيس بالرغم من أنه ما زالت تلك الشبكات الثلاثة تمتلك جمهوراً أكبر بكثير من جمهور غوغل بلاس.

من ناحية أخرى أشار تقرير نشرته اكسبريان هيتوايس إلى أن معدل الزيارات قل 3% في الأسبوع المنتهي في 23 يوليو عن الأسبوع الذي كان يسبقه، كما أن متوسط الوقت الذي يقضيه الزوار على الموقع قل بنسبة 10% في نفس الفترة عن الأسبوع السابق له، وفي الوقت نفسه فإن تقارير كومسكور أوضحت أن الوقت الذي قضاه الزوار في الأسبوع الذي انتهى في 24 يوليوعلى موقع غوغل بلاس قد زاد بنسبة 50% عن الأسبوع الذي انتهى في 10 يوليو.

وأكد ليبزمان أن غوغل بلاس انتشر عن طريق بريد الجي ميل، وأنه يعود له الفضل في معرفة الكثيرين به، وأشار إلى أن نقطة التحول في مستقبل غوغل بلاس ستبدأ حينما يصل عدد مستخدميه إلى خمس مستخدمي سوق الشبكات الاجتماعية.