: آخر تحديث

مرح جبر ترسل قبلة على الهواء إلى طوني خليفة

nbsp; إيلاف: عبر قناة الجديد والتلفزيون الأردني أطلت النجمة السورية quot;مرح جبرquot; بثوبها الخمري بعد أن قدمها طوني خليفة، أنها خليفة من عائلة فنية عريقة . وبعد خروج المشترك تامر من الأردن استقبلت اسيل الخريشا المشتركين الثلاثة الجدد وحالاتهم وهم: منية عبير من الجزائر وقضيتها تنطلق من معاناتها مع طليقها المدمن، أثارت قضية دعم مكافحة المخدرات وتحسين مستواها المعيشي لأنها تقطن مع أولادهاnbsp; في بيت أخيها المعيل لثلاثة أولاد، مازن معاوية من السودان وهو مهندس ميكانيكي تخرج ووجد نفسه عاطلاً عن العمل فقضيته مماثلة لمشاكل المجتمعات العربية، من حيث الانتهاء من الدراسة والانخراط الحي بالحياة والمجتمع استعداداً لتحمل المسؤولية وهدفه تأسيس جمعية دعم الطالب الجامعي كي يكون جاهزاً للعمل في أي مجال مهني، أما حنان الكردي من الأردن هي امرأة مجاهدة تعمل في مهنة قيادة الشاحنات كي تقاسم زوجها القوت اليومي هدفها أن تكون معلمة لقيادة السيارات لإظهار دور المرأة في المجتمع وكسر ثقافة العيبnbsp; وإثبات أن المرأة تستطيع تحمل المسؤولية كالرجل تماماً وفي بعض الأوقات أفضل منه.
ونوهت النجمة مرح بمثل حي في مسلسلها الذي تمثله حالياً، تعرض فيه صورة المرأة التي تتخلى عن أمور كثيرة في سبيل عائلتها ومثل أقوى وأعز عندها من نفسها، وتبادلا الحديث عن مسلسلها quot;وضحة بن عجلانquot;.
ورابح هدية النجمة كارمن لبس كان متصل من الكويت، أما هدية مرح جبر فكانت ليرة ذهبية وفكرتها هذه تعود إلى زمن جدتها وجدها اللذين قاما بتجميع الليرات الذهبية حرصاً عليهما من غدر الزمن الغابر.
nbsp; عادت أسيل في فقرة الاختبار إلى المشتركين الثلاث وكان حول كيفية المواجهة في موقف خطر، فكانت إجابات المشتركون مختلفة، وجواباً على السؤال نفسه أجابت النجمة السورية مرح الحل هو quot;الضحكquot; ، وقامت المشتركة منية عبير من الجزائر التي تعمل كمحللة نفسانية لجواب مرح أن هذا الموقف هو هروب من المواجهة.
وعندما سألها الاعلامي طوني خليفة عن أول فرصة أعطيت لها في حياتها كان الرد صديق والدها quot;طلجة حمديquot;، وعن اكبر فرصة قد أضاعتها أو رفضتها قالت أن الفرصة التي ترفض ليست فرصة مهمة لديها.
ومن ناحية أخرى تابع طوني بأسئلته عما إذا كانت أعطت فرصة لأحد بحياتها أجابت بدبلوماسية أن المساعدة لا تحسبها فرصة أو جميلاً، وذكرها طوني أن الأستاذ روحي الصفدي قال في إحدى الحلقات انه هو من شجعها على التمثيل، فأوضحت أنها لا تذكر و لكنها تكن له الاحترام والمحبة.
أضاف طوني بأسئلته من تشكرين أجابت ممازحة، أنت طوني خليفة، وبجدية قالت أشكر عائلتي.
nbsp; هي تعتذر من أي شخص أغضبته دون قصد وعندما ألح طوني عليها تهربت من السؤال وأشارت إلى هديتها وقالت أنا من ذهب، وأضافت المشتركة المحللة النفسانية أن الهروب هو من سلبيات شخصية الضيفة مرح.
النجمة مرح تحب الفن عامةً، الرسم وقراءة الروايات والشعر خاصةً كما تحب كتابة الشعر لكن تجهل أدواته، ثم ألقت بيتاً من الشعر مستمداً من مسلسل جواهر التي مثلت فيه.
لم يغب عن طوني ذكر أفراد عائلتها الفنية الكبيرة منها والدها محمد جبر وخالتها الممثلة والنجمة العربية منى واصف أيضاً الممثل الكوميدي الرائع عمها المعروف ب quot;أبو عنترquot; الذي كان له دور فعال في المسلسل التلفزيوني الشهير للمثل القدير quot;دريد لحامquot;.
وبفقرة الملفات الأربعة كانت الأسماء على الشكل الآتي: الأديبة سهامnbsp; الشعشاع، الأستاذ روحي الصفدي، والدها محمد جبر والأستاذ حاتم علي، فكان سؤال quot;مرحquot;nbsp; للأديبة سهام الشعشاعnbsp;nbsp; هو تبرير السبب في إقلالها من الإنتاج الأدبي.
وختمت النجمة مرح الحلقة بقبلة على الهواء إلى الإعلامي طوني خليفة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه