محمد بن راشد يبحث والسنيورة التطورات اللبنانية

العاهل السعودي يؤكد دعم استقلال لبنان واستقراره

لبنان يدخل مرحلة من الخطر مع بدء المهلة الدستورية للإنتخابات الرئاسية

بري: الرئيس اللبناني الجديد سينتخب قبل 24 نوفمبر المقبل

غياب التوافق على رئيس قبل الجلسة النيابية يهدد بتعميق الأزمة

الكويت: عقد رئيس مجلس الوزراء جلسة مباحثات رسمية اليوم مع رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة. وحضر المباحثات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي ووزير المالية بدر مشاري الحميضي ووزير الكهرباء والماء ووزير النفط بالوكالة محمد عبدالله العليم ووكيل وزارة الخارجية خالد سليمان الجارالله وسعادة مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب احمد البدر والوكيل المساعد بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح.

وحضر المباحثات عن الجمهورية اللبنانية الوفد المرافق لدولة رئيس مجلس الوزراء. وصرح مصدر مسؤول من الجانب الكويتي بأن المباحثات الكويتية اللبنانية تركزت على سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات ودعم العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين والقضايا العربية والدولية ذات الإهتمام المشترك.

وقال إن رئيس مجلس الوزراء أكد خلال المباحثات حرص الكويت قيادة وحكومة شعبًا على دعم الاستقرار والسلام في الجمهورية اللبنانية بما يحقق الخير والازدهار للشعب اللبناني. وأشار المصدر إلى أن المباحثات جرت في أجواء ودية عكست عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين.