: آخر تحديث

إحصائيات مباراة عُُمان والكويت

nbsp;

الامارات تسعى للتعويض وعُمان ترنو للتأهل المبكر
nbsp; زيد بنيامين من دبي : نقدم لكم ابرز الاحصائيات الخاصة بمباراة منتخبي عُمان والكويت ضمن مباريات المجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج في دورتها الثامنة عشرة.

times; اول لقاء جمع الفريقين يعود الى 19 مارس 1974 وانتهى بفوز الكويت بخمسة اهداف مقابل لاشئ و كان جاسم يعقوب اول لاعب كويتي يسجل في مرمى عُمان.

times; اول فوز لعمان وهو الوحيد حتى الان يعود الى تاريخ 19 يناير 2002 وذلك في خليجي 15 وكان ذلك بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

times; اول لاعب عُماني يسجل في مرمى الكويت هو مطر خليفة وذلك في النسخة العاشرة من بطولة كأس الخليج وفي اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وانتهى بالتعادل الايجابي 1/1.

times; هناك 14 لقاءا جمع بين المنتخبين في كأس الخليج وانتهت 9 لقاءات بفوز الكويت و 4 لقاءات بتعادل المنتخبين و فوز وحيد لعُمان.

times; جاسم يعقوب هو هداف المنتخب الكويتي في مرمى عُمان برصيد 5 اهداف يليه جاسم الهويدي و فيصل الدخيل اللذان سجلا 4 اهداف و ثم علي الملا و صلاح جاسم برصيد 3 اهداف لكل منهما.

times; في 14 لقاء جمع المنتخبين افتتحت الكويت التسجيل 9 مرات و عُمان مرة واحدة فقط و في 3 لقاءات فشل المنتخبان في افتتاح التسجيل.

times; فوز عُمان على حساب الامارات في افتتاح مباراتهما هو ثالث فوز لعُمان في مبارياتها الافتتاحية في كأس الخليج من بين 15 مشاركة لها في البطولة الخليجية.

times; المنتخب الكويتي لم يحقق فوزا في 3 مباريات متتالية وفي حالة فوزه امام عُمان فانه سيحطم رقمه القياسي في عدم الفوز باكبر عدد من المباريات المتتالية في بطولة كأس الخليج.

times; المنتخب العُماني لم يحقق الخسارة في 3 مباريات متتالية وفي حالة فوزه او تعادله في المباراة القادمة فانه سيساوي رقمه القياسي في عدم الخسارة لاكبر عدد من المباريات المتتالية في بطولة كأس الخليج.

times; المنتخب العُماني سجل هدف واحد على الاقل في اخر 8 مباريات له في البطولة ( رقم قياسي عُماني) يذكر ان المنتخب الكويتي هو حامل الرقم القياسي برصيد 13 مباراة سجل فيها هدف واحد على الاقل على التوالي.

times; اكبر نتيجة انتهت عليها مباراة جمعت بين الكويت وعُمان هي المباراة التي جمعت بين المنتخبيين في الدوحة وانتهت للكويت 8/صفر في خليجي 4 عام 1976.

times; اخر لاعب عُماني يسجل في مرمى الكويت هو هاني الضابط الذي سجل هاتريكا في اخر مباراة لمصلحة عمان ويغيب عن تشكيلة المنتخب الحالية.

times; اخر لاعب كويتي يسجل في مرمى عُمان هو جاسم الهويدي في خليجي 15 في الرياض


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة