ريال مدريد يشارك في إعتزال ماجد

تركي فهد من الرياض : علمت quot; إيلاف quot; أن شركة صلة الرياضية ونادي ريال مدريد اتفقا مؤخرا على جميع الأمور المالية من أجل حضور النادي الملكي للمملكة العربية السعودية لخوض اللقاء الاحتفالي بوداع ماجد عبد الله للملاعب الخضراء ، حيث كان مطلب النادي الأسباني هو مبلغ 32800500 ريال سعودي للحضور والمشاركة بحفل الاعتزال الذي سيقام في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

وقد تكفلت شركة صلة ذات الباع الطويل في الرياضة بدفع نصف المبلغ ، فيما تكفل عضو شرف نادي النصر الفعال الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالنصف الآخر .

من جهته أخرى يتوقع أن يكون عائد هذا المهرجان من القناة الناقلة art والشركات الراعية التي يبرز من بينها وبقوة شركة الاتصالات السعودية ( الجوال ) الذي يتوقع أن يرعى النصر الموسم القادم ، إضافة لشركة سما للطيران وشركة زين للاتصالات المتنقلة وشركة كوكا كولا الذين قدموا عروضهم لرعاية حفل الاعتزال الذي سيكون محط أنظار الرياضيين العرب والأوروبيين ما يقارب 30 مليون ريال سعودي .

وسيتم توزيع المبلغ مناصفة بين شركة صلة والأمير فيصل بن تركي بن ناصر عضو شرف نادي النصر الذي بدوره سيتنازل عنه لمصلحة المهاجم الأسطوري ماجد عبد الله الذي قدم خدمات جليلة للكرة السعودية ونقلها من العالم القاري إلى العالم أجمع .

وسيقيم الكابتن ماجد عبد الله مؤتمر إعلامي لتوضيح كامل الموضوع الذي سيشهد حضور ريال مدريد الأسباني للعاصمة السعودية الرياض لأول مرة في تاريخه وملاقاة النصر في حفل توديعه للمرة الثانية كون الأسبان لاقوا النصر في مونديال كأس العالم للأندية 2000 والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3/1 .

من جهة أخرى أكد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أن ذهاب المهاجم الدولي سعد الحارثي لنادي الهلال فور انتهاء عقده الذي بقي منه ما يقارب 6 أشهر غير وارد البتة وذلك كون اللاعب لا يمكن له أن يتخيل نفسه بشعار نادي أخر غير النصر ، إضافة لعدم تفريط النصر به كونه يعد من اللاعبين المميزين والمتميزين في الكرة السعودية وسيبقى في النصر حتى اعتزاله عالم كرة القدم .