أحمد الخشاب من القاهرة: بدء النادي الإسماعيلي المصري البحث عن مدير فني إجنبي لتولي مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للألماني ثيو بوكير الذي رحل عن النادي ويتفاوض حاليا مع أحد الأندية الكويتية ومن المرجح أن يكون القادسية أو الكويت.
ويتواجد المهندس إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي الإسماعيلي حاليا في المانيا لانهاء صفقة التعاقد مع التركي محسن اورتيجال الحاصل علي الجنسية الألمانية الذي يعد أقوى المرشحين لقيادة "الدراويش" خلفا لبوكير وذلك حتي يتمكن اورتيجال من تولي المهمة قبل مباراة الإسماعيلي أمام الافريقي التونسي في دوري أبطال العرب والمقرر لها يوم 11 كانون الثاني (يناير) الحالي في تونس.

ومن جانبه صرح المهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي لصحيفة المساء المصرية ويوم الجمعة أن اورتيجال وافق علي كافة شروط التعاقد تقريبا مشيراً الي ان هناك مدربا يوغسلافيا ايضا داخل الصورة ولن يفتح معه أي مفاوضات جادة وان اورتيجال هو المرشح الأقوي.

وكان الاسماعيلي قد انهي تعاقده مع بوكير دون أي مشاكل حيث التزم كل طرف بالتنازل للآخر عن قيمة الشرط الجزائي وانهاء العلاقة بصفة ودية وذلك حتي يتمكن بوكير من السفر إلي الكويت ليبدأ مهمة عمله مع ناديه الجديد في أول أيام العام الجديد.