دبي: يأمل الجزيرة المتصدر في مواصلة عروضه القوية حين يحل ضيفا على الخليج الاخير في المرحلة العاشرة من بطولة الامارات لكرة القدم.
ويدخل الجزيرة (23 نقطة) اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الاهلي 3-2 في المرحلة السابقة وهو يمر بمرحلة استقرار بقيادة العاجي ابراهيما دياكيه ومحمد سالم العنزي هداف الدوري برصيد 9 نقاط والموهوب الانغولي موريتو صانع الالعاب المتميز. اما الخليج فيأمل من جانبه تذوق طعم الفوز لاول مرة على حساب دبي في المرحلة الماضية وان يوقف زحف المتصدر تحت قيادة نجمه النيجيري يوها اونيكاشي، لكن مهمته تبدو صعبة امام فريق يفوقه عدة وعتاد.

وتستكمل بقية المباريات غدا ايضا ويحل الوحدة الوصيف (22 نقطة) ضيفا على النصر (13 نقطة) في دبي في واحدة من اقوى مواجهات المرحلة.
ودائما تحمل مباريات الفريقين الاثارة والحماس وغزارة الاهداف، ولكن تبدو حظوظ الضيف وافرة بقيادة الهداف البوسني العملاق متروفيتش خاصة بعد فوزه على العين 2-1 في دربي ابو ظبي، اما النصر فيعول على نجميه البرازيليين فالدير (7 اهداف) وفلافيو. ويستضيف الشعب الثالث (13 نقطة) فريق الشباب (12 نقطة) ويأمل اصحاب الارض ان يحققوا الفوز الرابع على التوالي بقيادة هداف منتخب الامارات محمد راشد سرور في حين سيحاول الشباب استعادة نغمة الفوز بعد تعادلين وخسارة في المراحل الثلاث الماضية. من جهته سيحاول حامل اللقب العين (16 نقطة) استعادة توازنه بعد سقوطه امام الوحدة 1-2 وتبدو النقاط اقرب اليه حين يستضيف الامارات (9 نقاط)، وسيقود الاخير المدرب اليوغوسلافي دراغان الذي استلم دفة القيادة لكنه يغيب عن صفوفه المغربي مصطفى حجي الذي فسخ عقده مع الفريق، ويأمل العين ان يظهر مهاجمه البرازيلي اديلسون بمستواه المعروف بعد عرضين عاديين امام الشباب والوحدة.

ويستضيف الاهلي (13 نقطة) فريق الوصل (12 نقطة) في دربي دبي وستكون مواجهة بين الايراني علي كريمي نجم الاهلي افضل لاعب في اسيا عام 2004 مع مواطنيه فرهاد مجيدي وعلي رضا وحيدي نيكباخت نجمي الوصل. ويحل دبي (5 نقاط) ضيفا على الشارقة (12 نقطة) وتبدو النقاط اقرب الى المضيف بقيادة هدافه البرازيلي اندرسون (7 اهداف) ويلتقي في اخر المباريات الظفرة (7 نقاط) مع الاتحاد (8 نقاط) في لقاء متكافىء.