مونوكو زوهي - اكد زعيم الجالية البوركينية في قرية مونوكو زوهي&حيث عثر الجنود الفرنسيون على مقبرة جماعية في 5 كانون الاول/ديسمبر، ان المقبرة تحتوي على جثث 120 قتيلا هم بشكل اساسي من المهاجرين من غرب افريقيا.&وقال بوريما اويدراوغو ان الضحايا وكلهم من الذكور قتلوا في 29 تشرين الثاني/نوفمبر على ايدي رجال يرتدون الزي العسكري المرقط "بمساعدة بعض القرويين".
&ووفقا لشهادة بعض السكان الذين لا يزالون في مونوكو زوهي فان جنودا حكوميين دخلوا القرية في 28 تشرين الثاني/نوفمبر واطلقوا النار وطردوا المتمردين الموجودين فيها. واستعاد متمردو الحركة الوطنية لساحل العاج الذين يسيطرون على منطقة فافوا السيطرة على مونوكو زوهي في 30 تشرين الثاني/نوفمبر.
&وكانت القوات الحكومية شنت في 28 تشرين الثاني/نوفمبر هجوما على المنطقة، وشوهد يومها صفان من القوات الموالية للحكومة بينهم مرتزقة من دول ناطقة بالانكليزية على الطريق التي تصل دالوا بفافوا الواقعة على بعد حوالى 40 كم شرق مونوكو زوهي.
&وشاهد مراسل وكالة فرانس برس على مقربة من القرية في غابة يمتد الى جانبها طريق ترابي، تلتين من التراب ترتفعان ثلاثة الى اربعة امتار تتناثر فوقهما الجثث.