القاهرة - وصلت صباح الى القاهرة بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي لملاقاة الزمالك المصري في اياب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم المقرر الجمعة المقبل.
وتضم بعثة الرجاء البيضاوي 35 فردا برئاسة عبد السلام حنات رئيس النادي. وكان الفريقان تعادلا صفر-صفر ذهابا في الدارالبيضاء قبل 10 ايام.&ويصل طاقم التحكيم الليبي بقيادة عبد الحكيم الشلماني ومعاوناه خيري الماجوري وجمال الهواري يوم الخميس، فيما يصل مندوب المباراة الجنوب افريقي مارك جيلسون غدا الاربعاء ويعقد الاجتماع التنسيقي الذي يسبق المباراة مساء الخميس في مقر الاتحاد المصري في حضور مندوبي الفريقين وطاقم التحكيم.
وطرحت ادارة نادي الزمالك 67 الف تذكرة في الاسواق من اليوم ولن تباع تذاكر يوم المباراة ويتوقع ان يحقق الفريق المصري دخلا قدره مليون جنيه مصري (200 الف دولار).&وصرح خالد رفعت عضو مجلس ادارة الزمالك لوكالة "فرانس برس" أن الزمالك اعد برنامجا خاصا للاحتفاء ببعثة الرجاء البيضاوي ردا على الحفاوة الكبيرة التي لقيها الزمالك في المغرب.
واكد ان الزمالك يضع كافة امكاناته تحت تصرف الرجاء الذي طلب اجراء تدريبه الرئيسي على ملعب القاهرة الدولي يوم الخميس في السابعة مساء نفس موعد المباراة.&واشار الى ان "الاجواء الودية والاخوية تخيم على المباراة التي ستكون تظاهرة كروية عربية الفائز الاول فيها هو الكرة العربية".
وشهد تدريب الزمالك مساء امس الاثنين حضور وفد من النادي الاهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي للتأكيد على وقوف فريقه الى جوار الزمالك في المباراة المصيرية التي يتحدد على ضوء نتيجتها الفريق الفائز باللقب.&وعقب التدريب عقد اجتماع ودي بين مسؤولي الناديين، واعرب الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك عن سعادته واسرة ناديه بالزيارة التي تعكس عمق العلاقة التي تربط بين الناديين العريقين.
واكد انها جاءت لتؤكد على ان التنافس الرياضي بين الفريقين محصور داخل الملاعب وان الاخوة والصداقة التي تربط بين الناديين مسؤولين ورياضيين اكبر من الفوز والخسارة في مباراة رياضية واكبر من اي تعصب جماهيري.&من جانبه اكد حسن حمدي أن الاهلي يقف بكل قوة خلف الزمالك الذي يمثل الكرة المصرية وان مجلس الادارة سيكون اول الزاحفين الى ملعب القاهرة لمؤازرة الزمالك حتى يتحقق له الفوز باللقب.