&
الرياض- فاز الرجاء البيضاوي المغربي على الرياض السعودي 3-1 اليوم الخميس في ختام الدور الاول ضمن منافسات المجموعة الثانية من دورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم على كأس الامير عبدالله الفيصل التي تستمر حتى 28 اب/اغسطس الحالي في مدينة ابها. وسجل محمد ديالو (11 و72) وعبد الواحد عبد الصمد (84) اهداف الرجاء، ويحيى القرني (64).
وبقي الرجاء في صدارة المجموعة، وسليتقي في نصف النهائي بغد غد السبت مع منتخب عسير ثاني المجموعة الاولى، في حين يلعب الرياض الثاني مع اهلي جدة اول المجموعة الاولى.
وكان الوحدة السعودي فاز على داليان الصيني 3-صفر في مباراة هامشية ضمن المجموعة الثانية اليوم ايضا.
وفي المياراة الثانية&فاز الوحدة السعودي على داليان الصيني 3-صفر اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الثانية. وسجل عبد العزيز المويجد (42) وعدنان اللحياني (47) وعبد العزيز هدساوي (90) الاهداف الثلاثة.
سيطر الوحدة على مجريات المباراة وقدم مستوى مميزا اكد من خلاله جهوزيته للموسم الجديد الذي سينطلق الاربعاء المقبل بمسابقة كأس الامير فيصل.
في المقابل، واصل داليان مسلسل عروضه المتواضعة وظهر في اسوأ حالاته الفنية، علما انه خاض المباراة النهائية لمسابقة كأس الكؤوس الاسيوية قبل نحو ثلاثة اشهر وخسرها امام الشباب السعودي في جدة. واختير عبد العزيز المويجد افضل لاعب في المباراة.
وتقام اليوم ايضا مباراة اخيرة في الدور الاول لتحديد زعامة المجموعة بين الرجاء البيضاوي المغربي والرياض السعودي اللذين سبق ان تأهلا الى الدور نصف النهائي.
وهنا الترتيب النهائي للمجموعة الثانية:
الفريق&&&&&&&& &لعب&&&& فاز&& تعادل&&&& خسر&& له&& &عليه&&& نقاطه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجاء&&&&&&&&&&4&&&&& &3&&&& 1&&&&&& -&&&& 7&&& &3&&&& 10
الرياض&&&&&&& &4&&&&&& 2&&&& 1&&&&& &1&&&& 4&&&& 4&&& &7
الوحدة&&&&&&&& &4&&&&&& 2&&&& -&&&&&& 2&&& &5&&&& 2&&& &6&
داليان&&&&&&&&& &4&&&&& &1&&&& -&&&&&& 3&&&& 3&&&& 7&&& &3&
منتخب الشباب&& 4&&&&& -&&&&& 2&&&&& 2&&&&& 5&&& &8&&& &2
(أ ف ب)