شاهدت هذه الصورة المؤلمة أمس في الجريدة.. تأملتها طوال اليوم وأنا افكر ماذا ستفعل الحكومات العربية من أجل هذه الطفلة؟ بالتاكيد.. ستبذل كل جهدها أن لا تذهب حقوقك يا عزيزتي هدرا.. ستطلب من جميع الجهات المعنية أن تقوم باللازم:

وزارات الاعلام العربي... ستنظم لك أضخم اوبريت في العالم العربي وقد يكون الاضخم على مستوى العالم.. ولا استبعد ابدا أن يضم شخصيات فنية حتى من الدول الاجنبية ايمانا منها بالتسامح وتقبل الآخر.. سيذاع حصريا على محطة تلفزيونية معينة ومن ثم ستتناقله المحطات العربية الاخرى لتذيعه حسب المناسبة.. مثل يوم الارض.. عيد الام.. عيد الطفولة.. يوم الطفل العالمي! كما ستنظم أضخم حملة إعلامية لجمع التبرعات لعائلتك وقد يتم استضافة والدك او والدتك على الهواء مباشرة!!
وزارات التربية والتعليم... سيخصص لك فصلا بأكمله في كتاب التاريخ حتى يتعلم باقي أطفال الدول العربية درسا عن الكفاح والصمود.. وستكونين الشاهد على هذا العدوان في عام 2009!! كما سيطلب من الطلاب والطالبات في حصة التعبير والانشاء أن يوجهوا لك كلمة شاعرية مؤثرة تضامنا معك!!

وزارات المواصلات.. بالتأكيد ستطلق اسمك على أكثر من شارع وميدان عربي..
وزارات الإسكان.. ستشيد أضخم برج في العالم العربي بتمويل من بنوك عربية بحتة حتى لا يكون هناك أي مجال للتشكيك بنزاهة هذا العمل.. ويطلق اسمك على هذا البرج السكني!!

أما وزارات الثقافة العربية... ستضم صورتك في كتاب من الورق الفاخر مع مجموعة من الصور لمجزرة أطفال غزة، ولن تستطيع أي جهة أو هيئة دينية أو سياسية أن تمنع تداول هذا الكتاب، فهذا حق من حقوقك على ثقافتنا العربية.. لذلك سنجده في جميع معارض الكتب العربية. وسيخصص ريع هذا الكتاب لتعليم أطفال غزة إن شاء الله! كما ستنظم مؤتمر ضخم تحت عنوان 1000 كاتب وشاعر، لتأليف العديد من القصص الموجهة للاطفال عن تاريخ حياتك ولتأليف المجموعات الشعرية أيضا.. وستقوم وزارات الثقافة بحشد كل جهودها بعد أن تعقد أكثر من مؤتمر قمة.. للتواصل مع القائمين على كتاب جينيس العالمي لضم صورتك في هذا الكتاب العالمي.. وكيف لا يفعلون ذلك فهذا من حقوقك!! وسيكون العنوان: أبشع صورة لعام 2009 تجسد ضمير الحكومات العربية!!

لا تقلقي عزيزتي.. سيحافظون على جميع حقوقك كطفلة.. سيحافظون عليها بعد موتك فقط.. أتعلمين لماذا؟ لأنك خلقت عربية للأسف.... وكأسك يا وطن.... !!

[email protected]