لوس انجليس: قال مسؤولون إن الممثلة الأميركية بريتاني ميرفي التي قامت ببطولة أفلام مثل quot;Just Marriedquot; و quot;8 Milequot; توفيت يوم الاحد عن 32 عامًا.
واعلنت وفاة ميرفي في مركز سيدارز-سيناي الطبي بالقرب من بيفرلي هيلز بعد ما ترددت انباء بانها اصيبت بسكتة قلبية بمنزلها في وست هوليوود.
وقال موقع (تي ام زد) quot;TMZquot; على الانترنت ان والدتها شارون اكتشفت ان ميرفي فاقدة الوعي عندما كانت تستحم. وقالت ادارة مكافحة الحرائق في لوس انجليس انها تلقت مكالمة طارئة في حوالى الساعة (16:00 بتوقيت غرينتش).
وبدأت ميرفي مشوارها السينمائي في أدوار أمام مايكل دوجلاس وأشتون كوتشر وايمينيم وانجلينا جولي ولكنها فشلت في بلوغ مستوى نجاحهم نفسه. وفي السنوات الاخيرة أفل نجمها حيث كانت معظم اعمالها في افلام ذات ميزانيات منخفضة بينما اثار شكلها الهزيل مخاوف بشأن صحتها.
ورفض وكيلها الاعلامي التعليق قائلاً ان العائلة تريد الخصوصية.
وترددت انباء عن ميرفي في اوائل هذا الشهر بأنّها تركت مجموعة بورتوريكو لفيلم quot;The Callerquot;. وقال وكيلها الاعلامي انها تركت الفيلم بسبب خلافات ابداعية. وعندما كانت ميرفي وزوجها كاتب السيناريو البريطاني سيمون مونجاك في طريق العودة الى لوس انجليس فقد زوجها الوعي وهو على متن الطائرة ونقل الى المستشفى.
ولدت مورفي في اتلانتا في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني عام 1977 ونشأت في ولاية نيوجيرزي. وانتقلت الى لوس انجليس برفقة والدتها في اوائل التسعينيات أملاً في النجومية.