إيلاف: تم إنشاء علامة "VANN" للمجوهرات عام 2019 بواسطة المصمم "Vann Kwok "ومقره هونغ كونغ. وهي مستوحاة من محيطها والمواد التي تعمل بها، ابتكرت Kwok قطعًا فريدة من نوعها تجمع بين الحلول المبتكرة والعمليات التقليدية.
نشأت كووك في هونغ كونغ، وتعرضت لمجموعة واسعة من الثقافات والتأثيرات ، والتي دمجتها في تصميماتها. إنها تستمد الإلهام من الطبيعة والهندسة المعمارية وتجاربها الخاصة، مما ينتج عنه مجوهرات خالدة ومعاصرة.
ومن المثير للاهتمام أنها تستخدم مجموعة من التقنيات التقليدية مثل صب الشمع وتشغيل المعادن بأساليب مبتكرة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والقطع بالليزر. يتيح لها هذا النهج إنشاء تصميمات معقدة بتفاصيل يصعب أو يستحيل تحقيقها باستخدام الأساليب التقليدية وحدها.
ميزة أخرى مميزة لـ VANN هي نهج Kwok للعملية الإبداعية. إنها ترى الكمال على أنه مهمة ذاتية وتترك المعدن يتطور من تلقاء نفسه. تتغير أشكالها وتذوب وتتحرك دون أن يجبرها المصمم ، مما ينتج عنه مجوهرات عضوية وغير متوقعة. ينتج عن هذا النهج قطع ليست جميلة فحسب ، بل تعكس أيضًا الخصائص الفريدة للمواد المصنوعة منها.
فيما يتعلق بتأييد المشاهير ، اكتسبت VANN بالفعل أتباعًا بين مشاهير الموضة ، بما في ذلك أيقونة البوب ليدي غاغا ، التي شوهدت وهي ترتدي عدة قطع من المجموعة. من بين المعجبين البارزين الآخرين عارضة الأزياء والممثلة كارا ديليفين والمغنية دوا ليبا.