أبوظبي: أعلنت اليوم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (أدنيك) للتأمين، عن حصولها على جائزةquot;شركة التأمين بالشرق الأوسطquot; للعام 2009، حيث تم الإعلان عن تكريمها بهذه الجائزة المرموقة خلال الاحتفالية السنوية التي أقيمت ببورصة لندن والخاصة بإعلان الفائزين بجوائز القطاع المالي العالمي والمعروفة باسم (وولد فايننس أواردز)، حيث تسلم الجائزة كلاً من وليد عبد السلام الصيداني الرئيس التنفيذي لأدنيك وسمير عبد الأحد نائب الرئيس التنفيذي ndash; التأمين البحري، الطيران والدولي.

ُيمثل حصول الشركة على تلك الجائزة العالمية انعكاساً للتطور المستمر والفعال الذي تقوم به أدنيك، وتقديراً عالمياً لمقدرة الشركة على وضع وتنفيذ إستراتيجية فعالة مهيأة لتحقيق التطور المستمر، وابتكار المنتجات الجديدة، والاستجابة لاحتياجات العملاء بالإضافة إلى الاهتمام بجودة الخدمات المقدمة وتقديم حلول بسيطة ومؤثرة لقطاع الأعمال. لقد أثبتت الإستراتيجية الشاملة لأدنيك، والهادفة للحفاظ على مكانتها القيادية في مواجهة مختلف الظروف والتغيرات، فعاليتها على مدار 37 عاما خاصةً في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وصرح خليفة محمد الكندي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، تعقيباً على حصول الشركة على الجائزة: quot; نحن فخورون للغاية بحصولنا على مثل هذه الجائزة، التي تؤكد تحقيقنا للهدف الإستراتيجي الأساسي والهادف لأن نكون الخيار التأميني الأول الموثوق به. مما لاشك فيه أن تكريم أدنيك والإشادة بها كشركة رائده في منطقة الخليج والشرق الأوسط بقطاع التأمين، إنما هو خير دليل على نجاح عملية التطور المستمر التي نقوم بها وتفوقها.quot;

ومن جانبه قال وليد الصيداني، الرئيس التنفيذي لأدنيك: quot; يشرفنا حقاً الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة. هذا يؤكد أن تركيزنا الاستراتيجي على التحديث والتوسع، بالإضافة إلى الحفاظ على الخبرات والكفاءات التأمينية، قد بدأ في تحقيق نتائج إيجابية على مختلف المستويات، ليس فقط على نطاق البيانات المالية، ولكن أيضاً من خلال التقدير الذي نلمسه من شركائنا وعملائنا والملاحظين للقطاع التأميني بشكل عام. quot;وأضاف الصيداني: quot; تم استلام هذه الجائزة بكل فخر نيابة عن جميع موظفي أدنيك، وبالتأكيد ستحفزنا على مواصلة العمل الجيد والتفوق لعام 2010 وما بعده quot;.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز(وولد فايننس) تهتم بالإنجازات والنجاحات البارزة عالمياً في قطاع التأمين، حيث تقوم لجنة التحكيم سنوياً باستخدام مجموعة واسعة من المعايير في اختيار متلقي الجائزة، وتبحث دوماً عن المؤسسة التي تجمع ما بين تقديم الخدمات القيمة والتمتع بالاستقرار المالي وامتلاك القدرة على إضفاء تعديلات جوهرية على خدماتها الأساسية، فضلاً عن الاهتمام بعناصر أخرى مثل المسؤولية الاجتماعية.