قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

rlm;فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل شركة مساهمة عامة مدرجة في مجال علاقات المستثمرين في دولة الإمارات لـ 2009.

أبوظبي - إيلاف: فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل شركة مساهمة عامة مدرجة في مجال علاقات المستثمرين في دولة الإمارات لعام 2009 من قبل جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

ويأتي فوز بنك أبوظبي الوطني عقب ترشيحه مع خمس شركات مساهمة عامة مدرجة وفقاً لدراسة قامت بإجرائها إكستل للأبحاث التابعة لمؤسسة quot;تومسون رويترزquot;.

وللمناسبة أعرب مايكل تومالين، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني، عن سعادته بفوز البنك بجائزة أفضل شركة في مجال علاقات المستثمرين بدولة الإمارات لعام 2009. وقال: نرى في هذه الجائزة تكريماً للبنك لالتزامه بتطبيق مبادئ الشفافية والحوكمة، حيث تحرص مجالس الإدارة المتعاقبة للبنك على ضمان الالتزام بأعلى مستويات الحوكمة ومسؤولية الشركات وترجمة ذلك إلى نظم وسياسات وممارساتquot;.

وثمّن الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني جهود جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وبقية المؤسسات المعنية في تعزيز مبادئ وممارسات الشفافية والحوكمة.

من جانبها أكدت إميليا سواريس، رئيس إدارة علاقات المستثمرين وشؤون المؤسسة في بنك أبوظبي الوطني أن quot;موقع دولة الإمارات العربية المتحدة الاقتصادي العالمي يشهد تنامياً ملحوظاً يترافق مع التطورات التي تشهدها الأسواق المحلية، كما إن الإمارات أصبحت مركزاً تجارياً رئيساً، مشيرة إلى أن هذا الموقع يفرض رفع مستويات الحوكمة لتضاهي أعلى المعايير العالمية، وهو الأمر الذي يسعى بنك أبوظبي الوطني إلى تحقيقهquot;.

وأضافت: quot;حققت دولة الإمارات تطوراً ملموساً خلال العقد الماضي لرفع مستويات الإفصاح، ونعمل على تعزيز هذا المنهجquot;، آملة أن تقوم كافة شركات المساهمة العامة برفع مستويات الإفصاح والشفافيةquot;.

وأعربت عن تقدير البنك لجهود جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وبقية المؤسسات التي تقوم بالتعريف بالإنجازات التي تحققها الشركات بغية رفع مستويات الشفافية والإفصاح والحوكمة ومسؤولية الشركات.

من جهتها أوضحت أميليا سواريس، رئيس إدارة علاقات المستثمرين وشؤون المؤسسة في بنك أبوظبي الوطني، أن الإفصاح والشفافية هما المبدأين الأساسين لعلاقات المستثمرين، التي تعتبر من المجالات الحديثة في الشرق الأوسط، وأن بنك أبوظبي الوطني قطع شوطاً كبيراً في تطوير علاقات المستثمرين، متوقعة أن يكون التنافس على الجوائز كبيراً خلال السنوات المقبلة مع اتجاه المزيد من الشركات لرفع مستويات الإفصاح والشفافية.

وقالت إن quot;فوز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل شركة في مجال علاقات المستثمرين تمثل مسؤولية كبيرة، إذ يجب الحفاظ على مستويات الإفصاح والشفافية وتطويرها خلال الفترة المقبلةquot;.

وتسلم إبيشيك كومات من إدارة علاقات المستثمرين ببنك أبوظبي الوطني الجائزة من مايكل هوغ، المدير الإداري والرئيس الإقليمي للتعاملات المصرفية العالمية في دويتشه بنك.