rlm;



أبوظبي- إيلاف: اختارت مؤسسة quot;سوبر براندزquot; العالمية بنك أبوظبي الوطني، ضمن أفضل العلامات التجارية خلال حفل توزيع جوائز quot;سوبر براندزquot; التي نظمت في دبي لتكريم العلامات التجارية التي تحقق إنجازات، وتلتزم بمعايير دقيقة وصارمة في توفير المنتجات المبتكرة وأفضل مستويات خدمة العملاء.

وتعتبر جوائز quot;سوبراندزquot; عن تقدير واعتراف صناعة العلامات التجارية بمكانة الشركة الفائزة، بحيث تنضم لنخبة من الشركات التي تصنف ضمن أفضل العلامات التجارية. ورأت لجنة تحكيم أعلى الجهات المتخصصة في هذا المجال أن بنك أبوظبي الوطني يعد من أقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشادت مؤسسة quot;سوبربراندزquot; بالسمعة المتميزة للبنك، والمستوى المتطور لخدمة العملاء والابتكار في المنتجات والإبداع في سياسات التسويق، وأشارت إلى أن السوق المصرفية في الإمارات تتميز بحدة المنافسة، الأمر الذي يجعل من عوامل السمعة والابتكار وخدمة العملاء من العناصر الأساسية لتحقيق النجاح. وأكدت أن بنك أبوظبي الوطني نجح في تحقيق هذه المعادلة إضافة إلى إتباع سياسات التسويق لمنهج البساطة والوضوح في التعامل مع العملاء، والتركيز على التخصص.

وأعرب المدير العام رئيس العمليات في بنك أبوظبي الوطني عبد الله محمد صالح عبد الرحيم عن سعادته بفوز البنك بجائزة quot;سوبر براندزquot; لأقوى العلامات التجارية. وقال: نرى في هذه الجائزة الرفيعة تكريماً وتقديراً لمسيرة البنك في قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات الذي يشهد تنافساً حاداً.
وأوضح أن بنك أبوظبي الوطني يعتبر جزءاً لا يتجزأ من نسيج أبوظبي ودولة الإمارات، ويعكس تطورها خلال العقود الماضية، وقدم نجح في مواكبة التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي شهدتها الإمارات ووضعتها في مقدمة الاقتصادات الناشئة في فترة زمنية قياسيةquot;.

من جانبه، أشار المدير الإقليمي لبنك أبوظبي الوطني في الإمارات الشمالية، عبد الله غباش، عقب تسلمه الجائزة التي فاز بها البنك أن quot;بنك أبوظبي الوطني يلتزم بتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وآمنة وفعالة، الأمر الذي يسمح للعملاء بالاستمتاع بتجربة مصرفية مريحةquot;.

وأضاف: quot;نعمل على تبني وتطوير مبادرات مبتكرة في تعزيز الهوية المؤسسية للبنك وتحسين مستوى التواصل مع العملاء، وتتميز مبادراتنا في هذا المجال بالبساطة والوضوح والموثوقيةquot;.

وبحسب غباش، يحتل بنك أبوظبي الوطني مكانة متميزة في قطاع الخدمات المالية، إذ يعتبر ضمن أفضل ضمن البنوك الـ50 الأكثر أماناً في العالم وأحد أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط. ويملك أحد أكبر شبكة فروع في دولة الإمارات تصل إلى أكثر من 85 فرعاً و270 جهاز صراف آلي في مختلف أنحاء الإمارات، فيما تمتد فروعه الخارجية لتشمل عمان والكويت والبحرين ومصر وليبيا والسودان والمملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية وسويسرا. ويقدم البنك باقة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات قاعدته الواسعة والمتنامية من العملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات. ويبلغ عدد العاملين في البنك أكثر من 3 آلاف موظف وموظفة من الكوادر المحترفة، الذين ينتمون لحوالي 50 جنسية، فيما يوفر خدماته إلى أكثر من 300 ألف عميل من الأفراد والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم.