الكويت - إيلاف: أصدرت محكمة الجنح يوم أمس حكمها برئاسة وكيل المحكمة القاضي سعود النمران، يقضي ببراءة بيت الاستثمار العالمي quot;غلوبلquot;، والقائمين عليها، وموظفيها المعنيين، من التهم كافة الموجهة إليهم من قبل الإدعاء العام في شأن الشكوى المقدمة ضدهم من قبل شركة دبي كابيتال.

وكان سند وأساس ذلك القضاء أن المشكو في حقهم لم يستخدموا قبل الشاكية ثمة وسائل احتيالية، وأن الأوراق قد خلت من أي دليل على قيامهم بالاستيلاء على أموال الشركة الشاكية، ومن ثم فإن المحكمة لا تذهب إلى ما ذهبت إليه سلطة الاتهام، وتقضي ببراءة المشكو في حقهم، مما أسند إليهم من اتهام.

وفي هذا الصدد صرّحت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في غلوبل، مها خالد الغنيم quot;لقد قال القضاء كلمته الحق اليوم، مبرئاً الشركة ومسؤوليها من التهم التي نسبت إليها خلافاً للحقيقة والواقع، والذي يؤكد أن غلوبل كانت ولاتزال ملتزمة بالقوانين واللوائح كافة في جميع تعاملاتها، حفاظاً على سمعة الشركة ومصلحة مساهميها وعملائهاquot;.

وختمت الغنيم تصريحها بتوجيه الشكر إلى جميع العملاء والمساهمين على quot;الدعم الذي تلقيناه منهم خلال الفترة الماضيةquot;، مؤكدة حرص الشركة على العمل بما فيه مصلحة جميع الأطرافquot;.