أبوظبي - إيلاف: ضمن مساعيها إلى تعزيز التواصل مع مشتركيها بشتى أشكاله، أعلنت quot;اتصالاتquot; عن شراكتها مع هيئة الطرق والمواصلات في مشروع مترو دبي، الذي سيتم افتتاحه يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2009، من خلال حصولها على حقوق تسمية المحطة الرئيسة، الواقعة في منطقة القصيص، لتسمى بـquot;محطة اتصالاتquot;.

وتعد تلك المحطة نقطة بداية الخط الأخضر، المتوقع تدشينه في يونيو 2010، وباسم quot;محطة اتصالاتquot;، حيث تستمر تلك الشراكة لمدة عشر سنين.

الرئيس التنفيذي لـquot;اتصالاتquot; بالإنابة، أحمد عبد الكريم جلفار

وستخدم quot;محطة اتصالاتquot; الركاب من منطقة القصيص، وستكون مجهزة بتقنيات حديثة، تعكس التطور الذي وصل إليه قطاع الاتصالات في الدولة، وتمكن المسافرين من الحصول على خدمات اتصالات بغاية السهولة واليسر.

ويستفيد من quot;محطة اتصالاتquot; أيضاً الركاب الآتون يومياً من الشارقة والإمارات الشمالية إلى دبي، خاصة إلى كلية دبي للطالبات، ومعهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والعديد من المدارس والمناطق الحيوية الأخرى التي ستخدمها هذه المحطة. وستستفيد العديد من المناطق القريبة من هذه المحطة، من خلال أسطول الحافلات الذي توفره هيئة الطرق والمواصلات.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـquot;اتصالاتquot; بالإنابة، أحمد عبد الكريم جلفار، تعمل quot;اتصالاتquot; على تعزيز سبل تواصلها مع مشتركيها وتنويع معانيه، فعلاوة على توفير أفضل تقنيات الاتصالات في الدولة، وتوفير الشبكة الأفضل والأوسع، ستعمل quot;اتصالاتquot; على تجهيز quot;محطة اتصالاتquot; لنقل الركاب بأفضل تقنيات الاتصالات، وبشكل يلبي احتياجات مستخدمي تلك المحطةquot;. واعتبر الشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في مشروع مترو دبي quot;خطوة تعزز التزامنا تجاه عملائنا، حيث تتجسد صورة quot;التواصلquot; بصورة مختلفة هذه المرةquot;.

وأضاف quot;إننا فخورون بالمشاركة في هذا المشروع الوطني الرائد الذي يعكس تطور الدولة، ويضيف لمسة جمالية على مدينة دبي من شأنها المساهمة في خدمة سكان الدولة وتسهيل عملية الانتقالquot;، مجدداً التزام اتصالات بدعم مشاريع البنية التحتية في الإمارت كافة. واعداً بأن تعلن الشركة عن بعض المبادرات والخدمات والتجهيزات الخاصة بالمحطة خلال الشهور المقبلة.