تسعى مجموعة الطيار من خلال شبكتها الموسعة وفروعها العالمية الى دعم وتطوير قطاع السفر للأعمال في السعودية.

الرياض - إيلاف: تسعى مجموعة الطيار من خلال شبكتها الموسعة وفروعها العالمية الى دعم وتطوير قطاع السفر للأعمال ، الذي يعد من أهم أنشطة الشركة، وذلك ايمانا بما تقدمه هذ الصناعة من دعم لاقتصاد

المملكة العربية السعودية بكافة قطاعاته.

تعمل الطيار على ترسيخ قطاع السفر للأعمال وبناء أسسه على مدى ثلاث عقود من الزمن، في مواكبة للتطورات و التحديات التي يشهدها اقتصاد المملكة، أقوى اقتصادات المنطقة وأكثرها ارتباطا بالتجارة الخارجية على الصعيد الاقليمي و العالمي على حد السواء.

وأوضح السيد راشد المقيط، الرئيس التنفيذي لتطوير وتنمية الأعمال لمجموعة الطيار، قائلا:quot; بدأت قطاع السفر للأعمال تأخذ نسقا تصاعديا من خلال الشرائح المتعلقة بهذا القطاع والتي تشمل قطاع السفر للأعمال الحكومي والخاص في جميع انحاء العالم. وأصبح هذا القطاع يلعب دورا قياديا في نمو قطاعات السفر والسياحة في العالم بصفة خاصة والمنطقة بصفة عامةquot;.

وأضاف:quot; لم تقتصر قطاع السفر للأعمال في الوقت الحالي على الشركات بل شملت الدول بجميع أجهزتها، ومانراه من معارض ومؤتمرات دولية اضافة الى تطوير خدمات السفر من مطارات وغيرها وفتح الاجواء وتسهيل الدخول والتأشيرات لهو خير دليل على ذلكquot;.

ومن منطلق تقديم خدماتها لعملائها من رجال الأعمال والهيئات والدوائر الحكومية، أقامت مجموعة الطيار أكثر من 300 مكتب في جميع انحاء المملكة بمافيها المقرات الرئيسية لهذه الكيانات الإقتصادية . كما سعت الى التواجد بالقرب من تحركات عملائها عبر افتتاح 26 مكتبا لها في جميع المطارات السعودية، تقدم من خلالها خدمات شاملة تراعي متطلبات رجال الأعمال وصناع القرار الخاصة (الحجز والسفر وخدمات الشحن الجوي وأيضا خدمات تأجير المركبات إضافة الى خدمات تقدم لعملاء الطيار في تلك المطارات).

ويضاف الى ذلك التواجد الاقليمي والعالمي للمجموعة عبر 18 مكتباً خارج المملكة، مع وجود شركاء يزيد عددهم على 500 وكيل، لتكّون بذلك شبكة عالمية متكاملة تمكنها من تسهيل خدماتها والارتقاء بها، اضافة الى التواجد على عين المكان لمواكبة متطلبات عملائها وتوفير الخدمات اللازمة لتسهيل مهامهم و الحفاظ على وقتهم الثمين.

وتتواجد هذه المكاتب عربيا في كل من مصر، الامارات المتحدة، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، لبنان والسودان. أما على الصعيد العالمي فتتواجد في الهند، تايلند، ماليزيا، كندا وأمريكا. ويربط كل هذه المكاتب نظام اتصال عالمي عالي الجودة.

تتميز المجموعة بنظام عمل على مدار الساعة وطيلة أيام الاسبوع، لضمان راحة عملائها ولتسهيل سفرهم وتنقلاتهم، وحرصا على تلبة طاباتهم والاستجابة لأي تغييرات تطرأ على جدول أعمالهم.